تفاصيل مثيرة في محاكمة أخطر شبكة تعمل على اغتصاب وابتزاز الأطفال

سودافاكس – السودان :
كشف شاهدَيْ الاتهام في محاكمة أخطر شبكة تعمل على الابتزاز والاتجار بالأطفال لدى مثولهما أمس، أمام قاضي محكمة الأسرة والطفل دائرة الخرطوم شرق، وكشفا أن المتهم قد قام بتهديدهما بطبنجة لخداعهما لممارسة الرذيلة وقام بتصويرهما بدافع ابتزازهما بالصور المخلة.
وكشف الشاهد الأول عن قيام المتهم باستدراج اثنين من الضحايا في شقة بشارع الجزار بالخرطوم بعد إجبارهما بقوة السلاح عندما أوهمهما بأنه شرطي قام بإطلاق أعيرة نارية في الهواء، وقال الشاهد إن المتهم استدرجه من ميدان الكرة بامتداد ناصر.
وقال الشاهد إنه اختفى عن أنظار المتهم لمدة عامين مقيماً عند أقاربه شمال الخرطوم مستغنياً عن رقم هاتفه القديم، فيما أكد الشاهد الثاني بأنه أحد ضحايا المتهم وهو جاره استدرجه بحجة مساعدته في إصلاح مكيِّف بالمنزل فأوقفه واختلى معه في غرفة متعدياً عليه بقوة السلاح وصوَّره لابتزازه بالصور.
وأشار الشاهد إلى أن الشقق التي تمت فيها العمليات عندما رافق المتهم في ناصر والطائف. وقد التمس الدفاع من المحكمة استبعاد شهادة الشهود للمصلحة لعدم بلوغهما السن القانونية لدى أخذ أقوالهما كشهود اتهام بعد فصل الاتهام في مواجهته للمصلحة التي تربطهما بالشاكي، إلا أن النيابة اعترضت على الطلب وأصر الدفاع أرجأ القاضي الفصل في الطلبات لحين وزن البيِّنات.
الشفاء أبو القاسم
المجهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.