تطور مفاجئ.. الإفراج عن آدم سودكال بالضمان العادي

سودافاكس- السودان :
في تطور مفاجئ أفرجت محكمة جنايات الخرطوم شمال اليوم (الأربعاء) عن آدم عبدالله الشهير بـ(سوداكال ) مرشح المريخ الحالي، بالضمان العادي وذلك في القضية التي يواجه فيها الاتهام بالاحتيال على شخص فلسطيني والإستيلاء منه علي مبلغ (43) مليون يورو .

وجاء قرار قاضي المحكمة الذي رصدته (باج نيوز) بعد مثول وكيل الشاكي الفلسطيني وموافقته على الإفراج عن سوداكال، وكشف ضامن سوداكال للمحكمة عن تسوية ستجري مع المتهم بشان القضية ، والتزم ضامن سوداكال أمام المحكمة بأنه وفي حال إخلاله بالضمانة فسوف يودع مبلغ الدعوة كاملاً امام المحكمة ، في المقابل وافقت المحكمة على ذلك وأفرجت عن المتهم سوداكال بالضمان العادي .

يذكر أن ذات المحكمة وقبيل شهرين قد افرجت بالضمان العادي عن سوداكال في قضيته الثانية التي يتهم فيها بالاحتيال على شخص سعودي والاستيلاء منه علي مبلغ (500) مليون يورو .

في سياق متصل يذكر أن المحكمة العليا قد سحبت ملف قضية سوداكال الثالثة التي يواجه فيها الاتهام باستيلاء على مبلغ (20) مليون دولار من إماراتي أي مايفوق (360) مليار جنيه وذلك بناء على الطعن المقدم بواسطة ممثل الدفاع عادل عبدالغني حول عدم الافراج عنه موكله سوداكال بالضمان العادي .
باج نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.