محمد عطا: الأمن جاهز لنصرة الشعوب الإسلامية وحماية القدس

أكد المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني الفريق أول مهندس محمد عطا المولى عباس، جاهزيتهم لتنفيذ كافة قرارات رئيس الجمهورية المشير عمر البشير نصرة للشعوب العربية والإسلامية وحماية للقدس.واحتفل جهاز الأمن والمخابرات الوطني أمس برئاسة هيئة العمليات بالخرطوم بنهاية طابور السير الطويل للعام 2017م “حماة الحق2”.
وأعلن الفريق أول عطا رفع تمام الجاهزية لرئيس الجمهورية، وقال إنهم اطمأنوا من خلال طابور السير على مدى الاستعداد لتنفيذ القرارات الكبيرة لرئيس الجمهورية نصرة للشعوب العربية والإسلامية.
وأشار عطا إلى تفاعل جماهير ولاية الخرطوم مع طابور السير، وقال إنه يأتي معبراً لأشواق الشعب السوداني واستعداده للوقوف مع مؤسساته، قائلاً إن جهاز الأمن لن ينسى وقفة جماهير الخرطوم ومساعدتهم في استخراج الأسلحة من مخابئها في العامين 2003-2004م وإسهامهم في القبض على المتمردين المتسللين والهاربين إبان أحداث أمدرمان في 2008م.
من جهته أكد الفريق د. دخري الزمان عمر مدير هيئة العمليات بالجهاز أن مشروع السير الطويل حقق أهدافه بعد أن أثبت أبطال جهاز الأمن جاهزيتهم لمواجهة التهديدات التي تواجه الوطن، مبيناً أن المشروع نفذ على مسافة “65” كيلومتراً عبر محورين متزامنين، أولهما محور جبل أولياء امتد من شمال القطينة عبر جبل أولياء إلى رئاسة الهيئة، ومحور شرق النيل من كترانج مروراً بقرى العسيلات والعيلفون وسوبا وصولاً إلى محلية الخرطوم.

الخرطوم: الصيحة

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.