الرجل الحامل توماس بيتي مصمم على ” الطلاق “

يسعى الأميركي توماس بيتي، الذي كان أول رجل يحمل في العالم وأنجب 3 أولاد، للطلاق من زوجته “نانسي”، بعدما رفض طلبه بولاية أريزونا حيث اعتبر زواجه زواجاً مثلياً غير معترف به نظراً لكونه امرأة قبل التحول إلى رجل.

وأفادت محطة “كاي إن إكس في” التلفزيونية الأميركية، ان بيتي (39 سنة)، الذي ولد أنثى وإنما خضع لعملية تحول إلى رجل، يناضل للطلاق من زوجته “نانسي” ولن يقبل رفض القضاة في أريزونا طلبه، والذين اعتبروا انه بالرغم من تحوله رسمياً، فإن زواجه هو زواج مثلي غير معترف به في الولاية وبالتالي لا يمكن حله.

وقال ديفيد كارتر، محامي بيتي، انه سيخوض نيابة عن موكله “معركة”، مشدداً على ان “هاواي اعترفت بالزواج” ولا بد من السماح بحله.

يذكر ان بيتي كان فتاة طبيعية، حتى بلوغه سن الـ14 وكان يدعى ترايسي التي دخلت مسابقة ملكة جمال هاواي ووصلت الى النهائيات، إلاّ انه في عمر الـ24 أقام علاقة مثلية، وفي العام 2002 خضع لجراحة تبديل الجنس واستأصل ثدييه وأصبح رسمياً يدعى توماس بيتي، ولكنه حرص على الحفاظ على أعضائه التناسلية الأنثوية، وهو ينجب بدلاً من زوجته التي تعذر عليها الإنجاب بعد الخضوع لجراحة استئصال الرحم.

وأطلق على بيتي اسم “الرجل الحامل”، وقد حمل بطفله الأول وبات أول رجل يحمل في العالم في العام 2003، مع العلم انه أنجب 3 مرات.

اليوم السابع

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.