تلفزيون السودان و«عرب سات» يوقعان عقد إطلاق باقة قنوات تلفزيونية

وقعت المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية عرب سات وهيئة تليفزيون السودان عقداً لانضمام قناة النيلين الرياضية إلى مجموعة قنوات عرب سات وذلك على القمر بدر 5 بشكل حصري عبر منصة البث على عرب سات بالخرطوم، وتمتلك قناة النيلين حقوق البث الحصرية للدوري السوداني الممتاز، حيث أنها من أوسع القنوات الرياضية السودانية انتشارا ومشاهدة.

كما وقعت المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية عرب سات وهيئة تليفزيون السودان عقداً لانضمام قنوات التلفزيون السوداني إلى مجموعة قنوات عرب سات وذلك على القمر بدر 5.

وصرح محمد حاتم سليمان رئيس هيئة تليفزيون السودان أن العلاقة بين التلفزيون السوداني بكافة قنواته وعرب سات هي علاقة قوية ومستمرة منذ فترة طويلة، وأكد أنه يأمل في زيادة أواصر التعاون بين الطرفين لبث كافة القنوات السودانية الحالية والمستقبلية عبر أقمار عرب سات الواسعة الانتشار.

وأعرب المهندس خالد بن أحمد بالخيور الرئيس التنفيذي لعرب سات عن سعادته بانضمام قنوات تليفزيون السودان إلى قنوات عرب سات متمنياً للقائمين عليها التوفيق والنجاح، وأكد سعادته حرص عرب سات دائما على أن تكون قريبة من عملائها لتلبية متطلباتهم وتقديم كافة أوجه الدعم لضمان نجاحهم في تقديم رسالتهم الإعلامية لتظل عرب سات سباقة في خدمة عملائها وإيصالهم إلى مشاهديهم في شتي أنحاء المعمورة.

2547723

جريدة الرياض



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.