أخبار

مواقف محرجة بين الفنانين وزوجاتهم

دائما ما تستضيف برامج “التوك شو”، والبرامج الترفيهية والحوارية، العديد من الفنانين والفنانات، وشهدت بعض هذه الحلقات مواقف محرجة للنجوم على الهواء من قبل أزواجهم والعكس، بالكشف عن بعض الأسرار الشخصية أو طريقة المعاملة فيما بينهم.

وتعد آخر هذه المواقف، ما كشفته أميرة زوجة الفنان أحمد فهمي، أمس، بأنها تعرفت على زوجها في الأوبرا عندما كانت في الثانوية العامة، وبدأت علاقتهما العاطفية منذ هذه اللحظة، مؤكدة أنه رجل شرقي من الطراز الأول.

وأضافت زوجة فهمي، أنه طوال الوقت يتدخل في اختيار ملابسها، كما أنه منعها من التحدث مع زملائها الرجال، عندما بدأت علاقتهما العاطفية، بخلاف رفضه التام بأن تغني مجددا لغيرته الشديدة.

من جانبه، رد أحمد فهمي، على تصريحات زوجته التي أطلقتها في حقه لأول مرة أمام الجمهور، مؤكدا أن الرجل يجب أن يضع شروطه لزوجته، كما أنه سمح الآن لزوجته أن تعود للغناء ولكن في الأوبرا، وليس أن تطرح ألبوما أو تحيي حفلات غنائية.

– آيتن عامر

وضع مدير التصوير محمد عز العرب، زوجته الفنانة آيتن عامر في موقف محرج، حينما كشفت آيتن خلال استضافتهما ببرنامج “تلاتة في واحد”، كواليس تعرفها على زوجها، بأن أول معرفة بينهما كانت في مسلسل “السبع وصايا”، وكانت ترى أنه “دمه تقيل” على حسب تعبيرها، ولكنهما التقيا مرة أخرى في فيلم “زنقة ستات”.


وأوضحت أنها لم تكن تعرف أنه مدير التصوير، ليقاطعها “كنتي عارفة وقالك فلان”، ما وضعها في موقف محرج وأثار هو ضحكات الجميع بالاستوديو.

– ظافر العابدين

في تكرار لظاهرة مشاركة زوجات النجوم بفقرة ثابتة ضمن برنامج “في الدوبلكس” مع الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا، كشفت زوجة الفنان ظافر العابدين، عن أهم أسراره الشخصية في فقرة بعنوان “حقائق زي الطين عن ظافر العابدين”، وقرأها النجم التونسي بنفسه.

وكشفت زوجته، عن سير الفنان التونسي حافيا داخل المنزل، كما أنه يغار من قدمه، كما أنه يستخدم أدوات التجميل الخاصة بزوجته مثل الكريمات، وأوضح ظافر السبب أنه لا يشتري كريمات نهائيا وعندما يحتاجها لا يجد أمامه إلا ما تشتريه زوجته، وقدم ظافر الفقرة بحرجٍ كبير، وخصوصا أمام جرأة ردود “أبلة فاهيتا”.

– إياد نصار

تعرض الفنان إياد نصار إلى ما تعرض له زميله ظافر، حينما كشفت زوجته عن العديد من الأسرار الشخصية المتعلقة به، من خلال إحدى حلقات برنامج “أبلة فاهيتا”، قائلة: “إنه يحرص على النوم وهو يرتدي قطعة واحدة من الملابس، كما أنه يحلق شعر صدره لتظهر عضلات بطنه، ويضع من عطر زوجته بعد الاستحمام مباشرة”.

حسين فهمي

أكدت طليقت الفنان حسين فهمي الفنانة لقاء سويدان، أن السبب الرئيسي في انفصالها عن فهمي ورفع دعاوى قضائية ضده، هو البخل، وهو ما شكل صدمة للجمهور، ووضعه في موقف محرج.

الوطن


أكتب تعليق

اضغط هنا لكتابة تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.