قال مدرب المريخ، محمد عبد الله مازدا، إن عودته للعمل في النادي “هذه المرة تختلف عن السابق”، وأعرب عن رغبته في تحقيق نتائج جيدة مع النادي الأحمر.
وقدم المريخ السوداني اليوم الثلاثاء المدرب الجديد “مازدا” ومعاونه فاروق جبرة لوسائل الإعلام رسمياً لتولي المهمة الفنية لفريق الكرة في المرحلة المقبلة.

من جهته، قال مازدا بأن عودته إلى المريخ هذه المرة تختلف عن السابق، ورأى أن الوضع الحالي أفضل مقارنة بالمواسم التي كان فيها مدرباً للمريخ، مبيناً أنه متفرغ حالياً عكس ما كان في السابق مسئولاً عن المنتخب الوطني، متمنياً النجاح في الفترة القادمة مع الفريق.

وقال مازدا إنه يدرك حجم الظروف التي يمر بها الفريق حالياً من إصابات وغيره ، متمنياً أن يدخل الفريق إلى المواجهة الإفريقية بصفوف مكتملة.

من جهته، أبدا نائب رئيس المريخ محمد جعفر قريش سعادته الكبيرة لقيادة الوطني مازدا المهمة مستقبلاً، وقال إن مازدا أفضل من المدرب الأجنبي، ووصف سيرته الذاتية بالمميزة، وقطع بأن اختياره سليم ١٠٠٪ ، وتمنى أن ينجح في الاستحقاقات التي تنتظره مع الفريق الموسم الجاري.

من جانبه، قال المدرب العام الكابتن فاروق جبرة إنه رحب بالعمل مع المريخ بدون قيد أو شرط.

المصدر : باج نيوز



تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات

تعليق واحد

  1. Mohammed Mobark Abo Nabra

    2018-01-17 في 11:44 ص

    سيدي العزيز ماذدا تحية طيبة
    فنحن الان في مرحلة مفصلية وانت لست اهلا بهذه المهمة في هذا الوقت وفي كل الاوقات
    انت شخص لم تستفد من خبراته العملية فقط تكديس للشهادات والاوراق اما علي الصعيد الفني فلايوجد لك اي مساحة
    فرجاءاً اذهب اينما كنت ودع المريخ يعيش ويتنفس ويحلم بالافضل
    سيدي العزيز ماذدا
    انت مجرب في المنتخب والمريخ ولم تكن لك اي بصمة انجاز في المنتخب و المريخ التأهل للكان الافريقي (للمنتخب) انما اتي بمجهودات لاعبي القمة في ذلك الوقت بترجمة لمجهود الادارات في (الوالي و صلاح ادريس )
    عندما اتيت انت للمريخ عاد المريخ الي الوراء اكثر من 7 سنوات في طريقة اللعب و عقلية اللاعبين وتصرفاتهم داخل وخارج الملعب .
    وبالتأكيد لن ننسي ما قاله شداد في حلقة عالم الرياضة في حديثة عن المدرب الجديد للمنتخب (نحن دايرين مدرب عندو شخصية مدرب ما بيجامل مدرب بيشتغل بس مدرب ما بيقعد مع اللاعبين في قعدات ) ولك ان تضع في هذا الاخير الف خط من تحته وما مباراة الوحدات ببعيدة وما هي زائلة من ذاكرتنا .
    ارجـــــــــوك عزيزي ماذدا ابتعد عنـــا بشرفك ودع لنا مشروعية في الحلم

    رد

اترك رد وناقش الاخرين