قال محمد هارون، المدير الرياضي للهلال، اليوم الأحد، إن المريخ هو من تسبب، في إلغاء المباراة الودية للفريق الأزرق، أمام الاتحاد الليبي، والتي كانت مقررةً غدًا، موضحًا أنه تمت الاستعاضة عن الاتحاد بفريق محلي.

وأوضح هارون، في تصريحات تلفزيونية: “نحن أصلا لم نطلب من الاتحاد الليبي، خوض مباراة ودية، لكن الذي حدث في بورتسودان، أن المدرب جارزيتو، وابنه أنطونيو، التقيا عضو دائرة الكرة، الفاضل حسين، وسألوه عن إمكانية إجراء مباراة بين الفريقين”.

وتابع: “وجاء الأخ السنوسي من بعثة الاتحاد، وطلب مني ذات الأمر، ووعدته بتحويله للجهاز الفني، وقد كان، وحصلنا على موافقته.. وطلبت من السنوسي خطابًا رسميًا، يتضمن رغبة الفريق الليبي، في خوض المباراة أمام الهلال، حتى يصادق عليه الاتحاد السوداني”.

وأردف هارون: “لكن للأسف، صباح اليوم، منعنا مسؤولو المريخ من خوض المباراة، وحولوها للأهلي شندي.. وعندما سألنا السنوسي، عن سبب قبولهم إبعاد الهلال عن اللقاء، رد بأنه يجب أن نسأل المريخ، لأنهم في ضيافته، وهو من نظم لهم المباريات”.

وأوضح المدير الرياضي أن الهلال سيواجه، بدلًا من الاتحاد، ود هاشم سنار، الوافد الجديد للدوري الممتاز.

ومن ناحية أخرى، قال هارون إن الهلال سيواجه ليوباردز الكيني، يوم 4 فبراير/شباط القادم، بمدينة نيروبي، ولن يلعب أمام جورماهيا.

وأضاف أن لاعبي الهلال التسعة بالمنتخب المحلي، سيلحقون ببعثة الفريق، يوم 6 فبراير، قبل توجهه إلى ليبيريا، لمواجهة فريق ليسكر، في دوري أبطال إفريقيا.

كووورة



تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات

اترك رد وناقش الاخرين