أخبار

صور تنشر لأول مرة في عيد ميلاد ابن ليلى علوي تثير البلبلة والسبب!

 
عايدت الفنانة ليلى علوي ابنها خالد بمناسبة عيد ميلاده من خلال حسابها على انستقرام، لتنشر له مجموعة من الصور المجمعة من طفولته تعرض لأول مرة على الجمهور.

شاهدي أيضاً: صور النجمات بحفل “باروكة بارتي”: شكل ليلى علوي وجرأة لبلبة حديث الجميع   

صور ليلى علوي مع ابنها خالد أثارت البلبلة، وذلك بسبب ظهوره معها وهو طفل رضيع، مما دفع البعض للتساؤل كيف إنهما التقطا صوراً سوياً وهو في مثل هذا العمر في حين إنها تبنته وهو يبلغ خمس سنوات؟

وكانت ليلى علوي سردت من قبل قصة تبنيها لابنها الوحيد خالد في إحدى اللقاءات التليفزيونية، لتقول إنه ابن إحدى قريباتها توفى والده وأخذت تساعد والدته، إلا إنها هي الأخرى فارقت الحياة لتوصيها قبل رحيلها بابنها، لهذا قررت أن تتبنى خالد ويعيش معها ليكون ابنها.

ليلى علوي اتخذت قرار تبني خالد ليكون ابنها الوحيد بعد رحيل والدته، فكان وقتها يبلغ من العمر خمس سنوات، إلا أن هذا لا يمنع أن لهما صوراً عدة سوياً حيث إنها كانت دائمة الزيارة لوالدته وهو طفل رضيع.

وعلقت ليلى علوي على الفيديو الذي يحتوي على صور عدة لها مع ابنها الوحيد خالد لتكتب له كلمات مؤثرة في عيد ميلاده لتقول: “يا احلى حاجة في عمري.. كل سنة وانت طيب ياحبيبي و يارب تفضل دايما كويس و جنبي .. و دايما بتخليني فخورة بيك و بانسانيتك و حنانك و ان انت دايما بتحس بيا… ربنا يحفظك ويبعد عنك كل حاجة وحشة عشان انت كل بكرة الجاي”.


أكتب تعليق

اضغط هنا لكتابة تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.