كشفت تقارير صحفية أن الفنان أحمد سعد سوف يغني تتر مسلسل “الدولي” وفيلم “أهل الكهف” بعد أن توسطت زوجته السابقة ريم البارودي مع المنتجين لغنائه أغنية العملين.

شاهدي أيضاً: ريم البارودي تنفعل بشدة أمام الحضور بسبب أحمد سعد!

وقالت التقارير الصحفية أن ريم البارودي كانت قد توسطت لأحمد سعد عند المنتجين لكي يغني تتر مسلسل “الدولي” والأغنية الدعائية لفيلم “أهل الكهف” مقابل حصوله على 350 ألف جنيه، وذلك قبل انفصالهما وزواجه من سمية الخشاب.

وأضافت التقارير أن مسلسل “الدولي” الذي تشارك ريم البارودي في بطولته توقف بسبب مشاكل إنتاجية، ليعاد من جديد استئناف العمل فيه، ومن ثم طلب المنتج من أحمد سعد أن يغني تتر العمل.

أحمد سعد وريم البارودي
أحمد سعد وريم البارودي

وتحدث المنتج محمد فوزي مع أحمد سعد منذ أيام ليستكمل غناء تتر مسلسل “الدولي”، أو أن يرد المقدم الذي حصل عليه، إلا أن الأخير وافق على استكمال العمل وسجل رباعيات بعد زيادة عدد حلقات العمل، بحسب موقع الدستور.

وتقاضى أحمد سعد نظير غنائه تتر مسلسل “الدولي” 150 ألف جنيه، بينما سوف يتقاضى 200 ألف جنيه مقابل غنائه لأغنية فيلم “أهل الكهف” المقرر عرضه خلال أيام.

وكانت ريم البارودي اتخذت قراراً بعدم التحدث عن علاقتها السابقة مع زوجها أحمد سعد بعد الآن، لترفض أي سؤال صحفي يخص طليقها أو زواجه من الفنانة سمية الخشاب، مؤكدة للجميع أن هذه صفحة وطوتها.



تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات

اترك رد وناقش الاخرين