فريق أوروبي فرط بفرصة ضم نيمار بـ 10 ملايين يورو فقط!

كشفت تقارير صحافية أن النجم البرازيلي نيمار دا سليفا، أغلى لاعب في العالم، والمنتقل لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية تاريخية بـ 222 مليون يورو قادماً من برشلونة الإسباني الصيف الماضي، كان قريباً من الانضمام لنادي لوكوموتيف موسكو الروسي في صفقة لم تتجاوز الـ 10 ملايين يورو فقط آنذاك.

وأكد نيكولاي نوموف، رئيس لوكوموتيف موسكو السابق، بحسب ما نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية أن ناديه كان قريباً من ضم نيمار في المراحل الأولى من شبابه، لكنه وناديه رفضا ذلك الأمر فيما بعد بحجة أن دفع 10 ملايين يورو للاعب صغير السن “لا يستحق كل هذا العناء!”.

وتحول نيمار لأحد أفضل اللاعبين في العالم بعد أن قدم من ناديه سانتوس البرازيلي الذي انتقل منه لبرشلونة قبل أن يواصل مسيرته المتألقة مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وتربع معه على قائمة أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، كما سجل 27 هدفاً في 26 مباراة خاضها منذ قدومه للعاصمة الفرنسية.

وأشار نوموف إلى أن نيمار حظي بإعجاب النادي الروسي حينما كان لاعباً في سانتوس وشارك في بطولة للشباب جرت في المكسيك، ما دفع النادي للتفاوض من أجل ضمه ليطالب سانتوس بدفع مبلغ 10 ملايين يورو، ما عطل صفقة انتقاله إلى روسيا في ذلك الوقت خاصة مع عنصر السن الذي جعل النادي الروسي يتردد أيضا في ضمه.

العربي الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.