جمهور ليستر سيتي يدعم محرز برسالة مؤثرة

قدمت جماهير ليستر سيتي الإنكليزي دعمها للاعب الفريق الجزائري، رياض محرز، بعد عودته للثعالب ووجوده على دكة البدلاء خلال مباراة الفريق اليوم السبت ضد مانشستر سيتي، في الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وعاد محرز إلى صفوف فريقه بعد غياب دام منذ نهاية شهر كانون الثاني/يناير بعدما أعلن إضرابه بسبب رفض ناديه انتقاله لنادي مانشستر سيتي الذي سبق أن أبدى اهتمامه باللاعب في فترة الانتقالات الشتوية ما عرّضه لعقوبات من قبل ليستر سيتي.

وكان اللاعب الجزائري في قائمة الفريق التي خاضت مباراة مانشستر سيتي على ملعب “الاتحاد” معقل الأخير، لكنه جلس على دكة البدلاء منذ بداية المباراة، في الوقت الذي قدمت فيه جماهير الفريق دعمها الكامل لنجمها الذي ساهم في تتويج تاريخي بلقب “البريميرليغ” قبل موسمين.

ورفع أحد مشجعي “الثعالب” لافتة على مدرجات ملعب “الاتحاد” كتبها خصيصا للنجم الجزائري تضمنت عباراة رائعة: “رياض محرز..الجماهير تنتظرك، عُد أقوى من السابق”.

ومنح كلود بويل مدرب فريق ليستر سيتي الفرصة للاعبه الجزائري في المشاركة في المباراة حينما دخل بديلا في الدقيقة 60 من زمن الشوط الثاني والنتيجة كانت تشير لتأخر ليستر 1-3، في الوقت الذي حظي فيه محرز بتصفيق حار من قبل مشجعي ليستر بعد نزوله إلى أرض الملعب.

العربي الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.