رونالدو يُصارع ميسي على ترتيب هدافي الدوري الإسباني

يسعى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لمنافسة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني وبشراسة على المركز الأول في ترتيب هدافي الدوري الإسباني.

ويذكر أن ليونيل ميسي يحتل المركز الأول في ترتيب هدافي الدوري الإسباني حاليًا برصيد 20 هدفًا.

وتألق كريستيانو رونالدو بالأمس في مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني حيث سجل 3 أهداف ” هاتريك” وذلك من أجل المنافسة على ترتيب هدافي الدوري الإسباني.

ويرغب رونالدو في إحراز مزيد من الأهداف خلال الفترة المقبلة لانتزاع المركز الأول من ليو ميسي في ترتيب هدافي الدوري الإسباني بالموسم الحالي.

ويتواجد النجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة في المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 16 هدفًا وبفارق 4 أهداف عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويفكر ميسي في التألق في الموسم الحالي مع برشلونة عن طريق الفوز بالدوري الإسباني والبقاء في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني.

كما يرغب ميسي كذلك في الفوز بكل البطولات والتي ينافس عليها برشلونة في الموسم الحالي أملًا في نيل جائزة الكرة الذهبية بنهاية العام الحالي من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

ويذكر أن المهاجم الإسباني إياجو إسباس مهاجم نادي سيلتا فيجو الإسباني يتواجد في المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 15 هدفًا.

كما يتواجد اللاعب كريستيان ستواني لاعب نادي جيرونا في المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 12 هدفًا.

يذكر أن ليونيل ميسي هو من تصدر هدافي الدوري الإسباني في موسم 2016-2017 برصيد 37 هدفًا، كما احتل النجم الأوروغوياني لويس سواريز المركز الثاني برصيد 28 هدفًا.

واحتل البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 25 هدفًا.

يسعى رونالدو لنيل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني في حال لم يفز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني.

المزاطن نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.