“سأعتنق الإسلام فوراً لو طلب مني ذلك”.. إلى هذا الحد يؤثر محمد صلاح على جمهوره الإنكليزي.. كيف حقق ذلك؟

قالت الصحافة البريطانية عن لاعب فريق كرة القدم ليفربول، المصري محمد صلاح، أخيراً، إنه يثبت كل يومٍ قدرته على إرضاء جمهور ناديه، خاصةً بعد أن قدّم لعشاق اللعبة “لقطة المباراة” في آخر لقاء لنادي ليفربول مع نادي توتنهام في فبراير/شباط 2018، والذي انتهى بالتعادل (2-2).

جمهور “الملك المصري”، كما يحلو للبريطانيين أن يلقبوه، ذكروا مراراً أن لُطف ودماثة أخلاق هذا اللاعب قد يؤديان إلى إسلام معجبيه؛ بل وصل بهم الحال إلى الثناء على اللاعب، الذين قالوا إنه بتصرفاته هذه يقوم بمكافحة العنصرية ضد الإسلام وحده!

فقد قام صلاح في المباراة بالتقدم بكل تواضع من أحد معجبيه من الأطفال بمدرجات المتفرجين، وقدّم له قميصه حسب تقرير Daily Mail بناء على طلب الطفل، الذي استطاع أن يوصل لصلاح رغبته في ذلك بكتابة عبارة “مو صلاح.. هل أستطيع الحصول على تي شيرت أرجوك؟”.
ليعلِّق بعدها أحد المعجبين، قائلاً: “لا بد أن أحد الـ scouser -اسم يطلق على المنحدرين من منطقة ليفربول- قد اعتنق الإسلام الآن”.

يُذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يربط فيها معجبو اللاعب الأسمر، البالغ من العمر 25 عاماً، بينه وبين الدين الإسلامي؛ فهذا المعجب -على سبيل المثال- صوّر فرحة والده وهو يرقص طرباً لأحد أهداف صلاح، قائلاً: “صلاح سيجعل أبي يعتنق الإسلام!”.

فيما قال آخر “سأعتنق الإسلام فوراً من أجل محمد صلاح في هذه اللحظة.. ولست أصلا من معجبي ليفربول”.

هاف بوست

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.