رفض محسن سيد، مدرب فريق كرة القدم بنادي المريخ الفاشر، وصف الصدارة المطلقة، لفريقه على المجموعة (ب) بالدوري السوداني الممتاز، وقال أن الفوز بأول مباراتين لا يعني أن الفريق ضمن الإنفراد بالصدارة دون منافسة.

وصرح محسن سيد الذي فاز فريقه بأول مباراتين في المجموعة (ب)، بملعبه على الهلال وكادقلي، وخارج ملعبه على الأهلي عطبرة لـ مساء اليوم الإثنين بالقول: “صحيح أننا فزنا بأول مباراتين وتصدرنا مجموعتنا، لكن ذلك لا يعني أن توصف صدارتنا بأنها مطلقة، فتلك هي بداية الدوري وما تزال هناك مباريات متبقية بالدور الأول، ناهيك عن مباريات الدور الثاني”.

وأضاف مدرب المريخ الفاشر أن الحصول على 6 نقاط من الفوز بمباراتين يمنح لاعبيه المزيد من الثقة ويثبت عملية الإنسجام فيما بينهم، وأنهم ما زالوا يعملون على ذلك وسينجحو، فيه بقادم المباريات.

وسيخوض المريخ الفاشر المريخ المباراة الثالثة بملعبه شمال غرب السودان أمام الأهلي شندي يوم الخميس القادم.

وهنأ محسن سيد منتخب المحليين السوداني بفوزه ببرونزية أمم أفريقيا للاعبين المحليين التي أقيمت بالمغرب مؤخرا، وقال إن الذي تحقق يعتبر نتيجة لمجهودات جماعية لعدة أجيال في الالفية الجديدة، وعمل خلالها عدة مدربين وطنيين وأجانب بالمنتخبات، وأن السودان بات يملك رصيدا جيدا من اللاعبين المميزين بالخبرة، الذي لعبوا على المستوى النهائيات القارية عدة مرات خلال السنوات الثماني السابقة، وأنه متفاءل بمستقبل المنتخب الأول.

يذكر أن محسن سيد عاصر المنتخبات الوطنية المختلفة، خلال السنوات الثماني السابقة.

كووورة



تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات

اترك رد وناقش الاخرين