تمكنت مباحث شرطة محلية بورتسودان من ضبط إحدى أخطر عصابات سرقة وخطف الموبايلات. وألقت القبض على اثنين من معتادي الإجرام تخصصا في خطف الموبايلات من النساء يستقلان موتراً، وتم فتح بلاغات جنائية في مواجهتهما بدائرة الاختصاص بقسم الثورة بمدينة بورتسودان).

وكشف رئيس فرعية مباحث محلية بورتسودان الملازم أول النور عبد اللطيف عبد الدائم عن فتح بلاغات بقسم الثورة تفيد بوجود تشكيل شبكة إجرامية من فردين ينشط بخطف الموبايلات ويختار ضحاياه من العنصر النسائي، وبعد المراقبة والبحث وجمع المعلومات تم تحديد مكان تواجد المتهمين، وتم إلقاء القبض عليهما حيث أقرا بارتكابهما للجرائم وأرشدا على المعروضات والتي وجد من بينها موبايل أيفون 7 بلس تقدر قيمته بثلاثين ألف جنيه، وكانت إحدى السيدات أبلغت بخطفه منها بحي الخليج.

وأشاد مدير شرطة محلية بورتسودان العميد شرطة خالد محيي الدين قناوي بأفراد مباحث محلية بورتسودان على أدائهم المتميز، مثمناً جهودهم في القبض على عدد كبير من العصابات والتشكيلات الإجرامية وفك طلاسم العديد من الجرائم، وأكد قدرة الشرطة على مكافحة الجريمة ومحاربتها والوصول إلى مرتكبيها في أسرع وقت، وأكد مواصلة شرطة المحلية في عملها المنعي والكشفي للحد من الجرائم عبر عربات الدوريات والنجدة والسواري وأتيام المباحث.

الصيحه



تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات

اترك رد وناقش الاخرين