في عيد الحب… فنانون كشفوا عن حبهم الأول

يصادف اليوم، 14 فبراير/شباط، عيد الحب (فالنتاين) حول العالم، حيث يحتفل المحبّون بعضهم ببعض. ماذا يعني الحب في حياة الفنانين العرب؟ ومن كشف عن ذكرى حبه الأول؟ “العربي الجديد” يرصد بعضاً من تصريحات هؤلاء الفنانين.
عمرو دياب
يرصد برنامج “الحلم” حياة الفنان المصري، عمرو دياب، ويقدّمه الإعلامي ممدوح موسى. دياب ذكر في البرنامج أن الحب الأول مرتبط في ذاكرته بأغنية “مداروش” (غناء وردة، ألحان حلمي بكر) كاشفاً عن أنه أحبّ هذه الأغنية، وربطها بابنة الجيران، حين كان في سن الـ 16. كما تحدث عن حب فتاة قابلها مراراً في الشارع، ولم يتجرأ على التحدث إليها.

سامو زين
الفنان السوري، سامو زين، كشف في لقاء تلفزيوني عن حبه ابنة الجيران في صغره، وإحساسه بالخجل من شعوره هذا، كونه من عائلة منغلقة، وفق ما ذكر. لكنه قرر لاحقاً التحدث إليها، متظاهراً أنه بائع صحف، وتقرّب منها.

أحمد جمال
وإذا كان كثيرون تحدثوا عن قصة حبهم الأولى بابتسامة، كونها كانت كما يقال “لعب عيال”، فإن الأمر مختلف مع الفنان الشاب أحمد جمال الذي أكد أنه حذف هذه القصة من ذاكرته، لأنها تسببت في جرح له، فالفتاة التي أحبها في صغره تعاملت معه بتعالٍ وتكبر وطبقية كونه من أسرة بسيطة لذا لا يحب تذكر القصة، بأكملها موضحا أن الإحساس في هذه السن لا يعني حبا بل مراهقة لعدم نضج السن والمشاعر.

تامر حسني
نفس الإحساس تقريباً شعر به الفنان المصري تامر حسني، إذ أحبّ فتاة ورفضت الارتباط به لفقر أسرته، رغم أنه بذل مجهودا كبيرا في هذه العلاقة للارتباط بها إلا أنها تخلت عنه.

حورية فرغلي
وبمأساة شديدة انتهت قصة الحب الأول في حياة الفنانة حورية فرغلي. أحبت شخصاً وكان عمرها 22 عاماً، وكان أول حب في حياتها وتمت خطبتهما، لكنه توفي عام 2002. ومنذ هذا الوقت وحينما يدخل أي شخص جديد في علاقة معها تعقد مقارنة بخطيبها.

العربي الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.