كبر يؤكد بقاء أيلا والياً للجزيرة

أشار نائب رئيس شورى حزب المؤتمر الوطني عثمان محمد يوسف كبر، إلى بقاء والي الجزيرة محمد طاهر أيلا، في منصبه والياً لولاية الجزيرة، وذلك بعد ورود اسم أيلا في وسائل التواصل الاجتماعي كمرشح لمنصب وزير المالية الاتحادي.

وقال كبر لدى لقائه قيادات المؤتمر الوطني بولاية الجزيرة برئاسة أيلا، إن الجزيرة تشهد استقراراً وتنمية وتمثل مؤشراً إيجابياً لصالح المواطن، وأن مصلحة إنسان الولاية في بقاء محمد طاهر أيلا والياً للجزيرة.

وأوضح أن زيارتهم لولاية الجزيرة جاءت للمشاركة في اجتماع مجلس شورى المؤتمر الوطني بالولاية ونقل تجارب الولايات الناجحة للولايات الأخرى، مؤكداً أن الشورى إحدى المنابر الأساسية للتعبير بشفافية.

من جهته، أكد والي الجزيرة محمد طاهر أيلا، رئيس المؤتمر الوطني بالولاية التزامه بكل القرارات الصادرة من مجلس شورى الحزب لتوسيع دائرة المشاركة وتعزيز قيم الشورى والعدل في المجتمع.

وأعلن حرصه على التنسيق والتعاون لإكمال العمل المؤسسي في المستوى القاعدي والرأسي، مشيراً إلى أن زيارة الوفد للولاية تؤكد حرص المركز ومتابعته للولايات ونقل التجارب.

وأشاد رئيس شورى الولاية محمد علي السيد، بدور رئيس الحزب بالولاية في تذليل كل الصعاب التي تواجه الشورى، آملاً أن تكون نشاطات ومخرجات الشورى دفعاً للعمل السياسي.

شبكة الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.