هؤلاء أبطال التمرد..داخل غرفة ملابس سان جيرمان بعد الهزيمة

عصفت الهزيمة 3-1 من ريال مدريد باستقرار باريس سان جيرمان ليصبح بطل فرنسا قاب قوسين من الخروج مرة أخرى من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا رغم الصفقات الباهظة، إذ عبر أكثر من لاعب عن غضبه داخل غرفة خلع الملابس عقب الخسارة في سانتياغو برنابيو الليلة الماضية.
وبدا أن سان جيرمان المرشح الأقوى للفوز قبل المباراة، ونجح في التقدم بالفعل بهدف أدريان رابيو قبل أن ينهار في الدقائق الأخيرة أمام أهداف رونالدو ومارسيلو، لتزداد الضغوط على المدرب أوناي إيمري المهدد بترك منصبه بعد مباراة الإياب في حديقة الأمراء.
وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن كواليس داخل غرفة ملابس سان جيرمان، حيث عبر إدينسون كافاني عن غضبه بسبب تبديله في الدقيقة 65 والذي يعتبره كثيرون سبباً في الهزيمة، كما استشاط القائد تياغو سيلفا غضباً وكذلك الجناح أنخل دي ماريا لعدم مشاركتهما في التشكيلة الأساسية أو حتى كبدلاء.
وهاجمت زوجتا سيلفا ودي ماريا المدرب إيمري عبر تويتر، وقالت زوجة دي ماريا المتألق هذا الموسم “جهد وعمل إضافي وأهداف وتمريرات حاسمة وفترة رائعة = الجلوس على مقاعد البدلاء.. ويقال إن النساء لا تفهم في كرة القدم”.
لكن إيمري لم يكن المدان الوحيد، بل غضب اللاعبون أيضاً من زميلهم رابيو صاحب الهدف الوحيد، ووجهوا له اللوم بعدما انتقد مستوى الفريق الباريسي، وقال إنه “من السهل اكتساح ديجون بثمانية أهداف في الدوري الفرنسي، لكننا لا نصنع الفارق في دوري الأبطال”.
وامتد الغضب إلى رئيس النادي ناصر الخليفي، وهاجم أداء الحكم وقال إن “قراراته ساعدت الريال على الفوز”، وأعاد للأذهان معاناة سان جيرمان من التحكيم أمام برشلونة في الموسم الماضي وطالب يويفا بالتدخل وضمان النزاهة قبل لقاء الإياب.
وتوقع البعض أن يلجأ سان جيرمان لمدربه السابق كارلو أنشيلوتي، وهو بدون وظيفة حالياً بعدما ترك بايرن ميونخ، ومن المعروف عنه خبرته في تهدئة الأجواء وتوطيد العلاقات بين اللاعبين وتجنب المشاكل، على عكس إيمري الذي يبدو أنه لا يحكم السيطرة على نجومه، واتضح ذلك في أزمة نيمار وكافاني حول تنفيذ ركلات الجزاء.

(العربي الجديد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.