صدام مرتقب بين الخرطوم الوطني وهلال الأبيض

شهد الدوري السوداني الممتاز، إثارة كبيرة مؤخرًا، خاصةً مع دخول المريخ في المنافسات، خلال الجولة الثالثة.

وفي المجموعة (أ)، لُعبت جولتان حتى الآن، وستكتمل جولتها الثالثة بمباراتين، غدًا الأحد، الأولى بين الخرطوم الوطني وهلال الأبيض، باستاد حليم/شداد.

وكان الخرطوم الوطني قد تعادل، خلال الموسم الماضي، على ملعبه، مع هلال الأبيض، الذي انتصر في معقله.

ويسعى الخرطوم لتحقيق فوزه الأول، بعد تعادله السلبي في ملعبه، مع الشرطة، ثم تعادله بذات النتيجة، في ثاني مبارياته، خارج ملعبه، أمام الأمل عطبرة.

ويعيش مدرب الخرطوم الوطني، ونجم برشلونة السابق، إيمانويل أمونيكي، ضغطا شديدا، قبل مواجهة هلال الأبيض، الذي انتصر بشق الأنفس، في أولى مبارياته بالمجموعة، على الأمل (2-1).

وستجمع المباراة الثانية بين الأمل عطبرة، وضيفه المترنح بعد خسارتين، وتعادل في ملعبه، المريخ كوستي، الذي يمتلك نفس رصيد الأمل (نقطة واحدة).

وستشهد المجموعة نفسها، بعد غد الاثنين، مباراة حي الوادي مع ضيفه كوبر، فيما يتواجه، الجمعة القادم، هلال الأبيض مع المريخ كوستي، وكوبر مع ضيفه الأهلي مروي.

وسيدشن الهلال، حامل اللقب، انطلاقته في البطولة، الأسبوع القادم، بمواجهة مضيفه، الأمل عطبرة، يوم 25 فبراير/شباط الجاري.

المجموعة (ب)

تتميز هذه المجموعة بالإثارة، والنتائج الكبيرة، فالمريخ الذي خاض أول مباراة، الخميس الماضي، حقق الفوز الأكبر في المسابقة، حتى الآن، بنتيجة (6-1) على الوافد الجديد، ود هاشم.

أما العلامة الكاملة، فحققها المريخ الفاشر، الذي فاز في مبارياته الثلاث، التي لعبها حتى الآن، على حساب الهلال كادقلي، والأهلي عطبرة، والأهلي شندي.

وتألق “عملاق الشرق”، حي العرب بورتسودان، بانطلاقة قوية أيضًا، حيث جمع 7 نقاط من 3 مباريات.

كووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.