الميرغني يوجه بتفعيل لجنة الإصلاح بالاتحادي الأصل

وجه نائب رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل محمد الحسن الميرغني رئيس قطاع التنظيم، بتفعيل لجنة إصلاح ذات البين بالحزب التي كونها رئيس الحزب محمد عثمان الميرغني في وقت سابق، وذلك ليتسنى لها إكمال مهامها ورفع توصياتها.
وكان محمد الحسن الميرغني، وهو كبير مساعدي رئيس الجمهورية، قد عقد في بادرة غير مسبوقة، يوم السبت، اجتماعاً بالشيخ عبدالله أحمد الريح الشهير بـ(أزرق طيبة) بمقر إقامة الأخير بمنطقة (طيبة) غرب مدينة ودمدني عاصمة ولاية الجزيرة.
وبادر الحسن برفقة قيادات بارزة في الحزب الاتحادي والطريقة الختمية، وفي موكب من السيارات الرئاسية بزيارة أزرق طيبة، حيث بحثا في اجتماع مغلق الشؤون السياسية والحزبية، كما أبلغ الحسن رسالة من والده الميرغني لشيخ السجادة القادرية العركية يستفسر فيها عن وضعه الصحي.
وتم انضمام الخليفة محمد كمبال للجنة خلفاً لوالده الراحل الخليفة أحمد كمبال رئيس اللجنة.
وقالت لجنة الإعلام المنبثقة عن لجنة إصلاح ذات البين بالحزب في تعميم صحفي، يوم الأحد، إن لجنة إصلاح ذات البين أكدت تفعيل مساعيها بعقد اجتماع لمراجعة الترتيبات وجدول العمل الثلاثاء المقبل.
وأكدت لجنة الإصلاح التزامها ببذل المزيد من الجهود في الأيام المقبلة لإنجاز التكليفات ورفع التوصيات.
وشددت قيادات اتحادية بارزة على أهمية العمل التنظيمي ولم الشمل وصولاً للمؤتمر العام للحزب واستنهاض القيادات والقواعد للمشاركة في البناء المؤسسي.

الشروق

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.