المريخ السوداني في مواجهة مصيرية بدوري الأبطال أمام تاون شيب البتسواني

سيكون استاد المريخ بأمدرمان في السابعة من مساء اليوم (الأربعاء) مسرحاً للمواجهة المصيرية التي تجمع بين المريخ السوداني وضيفه تاون شيب البتسواني ضمن إياب تمهيدي دوري أبطال إفريقا.

ويبحث المريخ عن الانتصار بأربعة أهداف حتى يضمن استمراريته بالتأهل إلى المرحلة المقبلة من المنافسة بعد الخسارة التي تلقاها في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة.

وأكمل الفريق إعداده بصورة نموذجية وخاض عدد من التدريبات بملعبه بعد عودته من بتسوانا أما الطرف الآخر تاون شيب فكان قد اختتم تحضيراته بملعب المريخ بعد أن وصل إلى الخرطوم فجر الإثنين.،

ولن تكن مهمة المريخ عندما يستقبل بملعبه نظيره تاون شيب البتسواني سهلة بأي حال من الأحوال في تحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة المقبلة من المنافسة، لاسيما بعد الرغبة الكبيرة من جانب الفريق البتسواني في تكرار الفوز.

ويحتاج أصحاب الأرض في لقاء اليوم إلى الانتصار بأربعة اهداف إذا ما أراد الصعود إلى دور “32” ومنذ عودة الفريق من بوتسوانا انخرط في معسكر مقفول نفذ عدد من التدريبات شهدت عودة من اللاعبين واهتم فيها مازدا بوضع استراتيجية محكمة في تحقيق هدفه في عبور عقبة تاون شيب البوتسواني.

ويدخل الاحمر لقاء اليوم باستعادة خدمات عدد من اللاعبين لا سيما في خط الهجوم على غرار بكري المدينة وفوفانا بجانب العودة القوية لرمضان وأمير كمال خلال الأيام الماضية.

وستمثل عودة عناصر الخبرة خطوة ايجابية للجهاز الفني بقيادة محمد عبد الله مازدا لا سيما انه في حاجة إلى خدماتها للخبرة التي يتمتع بها اللاعبين.

وتأتي مباراة اليوم وسط تغييرات كبيرة على مستوى الإدارة بعد قرار وزير الشباب والرياضة بتعيين لجنة تسيير جديدة بقيادة محمد الشيخ مدني وفور تسلمه المجلس الجديد عمله أعلن عن حوافز كبيرة للاعبين حتى يتمكنوا من الانتصار على تاون شيب البوتسواني والتأهل للمرحلة المقبلة.

المصدر : باج نيوز

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.