نجم البرازيل السابق مهدد بالقتل والسبب.. لاعب ريال مدريد!

أثار لاعب فريق فلامنغو فينيسيوس جونيور، جدلا كبيرا في البرازيل، بعدما سجل هدفا في مرمى بوتافوجو في الدوري البرازيلي ثم احتفل بشكل مثير للجدل، عرضه للعديد من الانتقادات بسبب استفزازه لجماهير فريق بوتافوجو والنادي البرازيلي خلال المباراة التي جرت في العاشر من الشهر الحالي.
وسجل فينيسيوس، المعار من ريال مدريد الإسباني إلى فلامينغو، الهدف الثالث لفريقه الذي فاز 3-1 في المباراة، ثم احتفل بشكل استفزازي لجماهير بوتافوجو حين بدا متظاهرا بالبكاء سخرية من الفريق المنافس بعد الهدف الأخير وهو ما أثار غضبهم بل وغضب النادي الذي رفض بسبب ذلك عدم استضافة نهائي إحدى البطولات المحلية على ملعبه!
ومن بين أولئك الذين انتقدوا فينيسيوس جونيور، اللاعب البرازيلي السابق جونينيو الذي وصف احتفال اللاعب الشاب بأنه “لم يكن أمراً مهنياً” من لاعب كرة قدم وقال لقناة “غلوبو” التلفزيونية البرازيلية “إنه لم يكن ليفعل ذلك أبدا يجب أن يكون لديه احترام للفريق الخاسر”.
ويبدو أن جونينيو دفع ثمن تصريحه وإدلائه برأيه في القضية، إذ تلقى تهديدات بالقتل من قبل أنصار فلامينغو الذين هاجموه بشكل قاس في صفحات التواصل الاجتماعي، حيث هدده بعضهم بالقتل نتيجة إبدائه رأيه في القضية، ليقوم جونينيو بتحويل تلك التهديدات للقضاء ليتم التحقيق فيها.

(العربي الجديد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.