المريخ السوداني يخيب آمال جماهيره ويغادر أبطال إفريقيا مُبكراً

خيب المريخ السوداني، آمال أنصاره عندما خسر في مجموع المباراتين أمام فريق تاون شيب البتسواني في المباراة التي جمعتهما بالقلعة الحمراء مساء اليوم الأربعاء، ضمن إياب تمهيدي أبطال إفريقيا.
وإنتهت المباراة بفوز المريخ بهدفين مقابل هدف لتاون شيب، وفشل بذلك في التأهل لدور الـ32 بأبطال افريقيا.
وأحرز الفريق البتسواني هدف مبكر في شباك حارس المريخ جمال سالم، قبل أن يعادل محترف المريخ فوفانا بإحراز هدف في شباك البتسواني، لينتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين.
وفي شوط المباراة الثاني أجرى مدرب المريخ محمد عبدالله مازدا تبديل قضى بإخراج مهاجم الفريق عاطف خالد، لكن لاعبوه واجهوا مصاعب كبيرة في الوصول إلى منطقة جزاء الضيوف وتكسرت كل محاولاتهم أمام صلابة الدفاع.
لكن لاعب المريخ أحمد حامد التش نجح في إحراز الهدف الثاني لفريقه، فيما حاول الفريق الضيف إحراز التعادل معتمداً على الهجمات المرتدة وأضاع مهرجان من الأهداف.
وفشل لاعبو المريخ في مضاعفة النتيجة خلال مجريات الشوط الثاني قبل أن ينهي الحكم المباراة بفوز المريخ بهدفين مقابل هدف لتاون شيب، لكن النتيجة لم تؤهل المريخ للعبور الى المرحلة الثانية من دوري الـ32.
وكان المريخ السوداني قد خسر مباراة الإياب بثلاثة اهداف دون مقابل، وكان الفريق بحاجة لأربعة أهداف نظيفة للتأهل.
وفقد المريخ خدمات مهاجمه الأبرز بكري عبد القادر الشهير العقرب بسبب إيقافه من قبل الإتحاد السوداني لكرة القدم لحين مثوله أمام لجنة الإنضباط.
كما فقد الأحمر أيضاً خدمات المهاجم محمد عبد الرحمن بسبب الإصابة، بجانب عدد من خدمات لاعبيه.

المصدر : باج نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.