أخبار

الحبوب المنشطة جنسياً تقتل عريساً في ليلة زفافه

لحظات قليلة تفصله عن تحقيق حلمه بدخول دنيا جديدة ، فالعروس تعد نفسها بتغيير ملابسها، ولكن العريس سقط فجأة مغشياً عليه، وعبثاً حاولت عروسه إفاقته لكنها فشلت، ولم تجد سوى أن تصرخ وتستغيث بأهله وأهلها، فاستعانوا بالطبيب الذي أكد وفاة العريس وخروجه من الدنيا قبل ان يدخلها.

وقد أثبت تقرير الطب الشرعي ان سبب الوفاة يرجع لهبوط حاد في الدورة الدموية، أدى لانفجار الشريان الأورطي بالقلب، إثر تناول جرعات زائدة من الأقراص المنشطة جنسياً، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة وتولت التحقيق.

وأصل الحكاية أن شاباً من قرية عرب العبابدة في محافظة القليوبية ظل يحلم لمدة 25 عاماً باللحظة التي يلتئم فيها شمله مع ابنة عمه، التي إن لم يرها وإن داهمه طيفها ، وباتت الفرصة متاحة الآن لرؤيتها بل والاقتران بها، وعندما حانت اللحظة المرتقبة، وجاء يوم الزفاف الموعود، استشعر أن اللحظات والثواني تمر ببطء شديد للغاية، وما أصعب الانتظار.

حمل تطبيق أخبار السودان العاجلة من هنا أو هنا

وقد انتظر إنهاء إجراءات الزفاف على أحر من الجمر، ليصطحب عروسته إلى شقته، التي أعدها لتصبح مملكتهما الجديدة، وكعادة الشباب في الريف المصري الذي تراوده المخاوف من أعمال السحر، قرر أن يتغلب على ذلك لأنه غير مستعد أن يفوت الليلة التي انتظرها منذ ربع قرن، وهي ليلة العمر، غافل عروسه .

وتناول بعض الحبوب مثل الفياغرا والترمادول كمنشطات جنسية، لمواجهة الموقف خاصة والعروس هي ابنة عمه ولا يريد أن يعيره البعض بعجزه، لكنه تناولها بجرعات زائدة أدت للوفاة المفاجئة بل وبشكل درامي.

صحيفة البيان


أكتب تعليق

اضغط هنا لكتابة تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.