بعد تشلسي..”شباك” جديدة تنتظر “هدف” ميسي الأول

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة، أنه قادر على هز شباك أي فريق سبق أن استعصى عليه، تماما مثلما فعل مع فريق تشلسي الإنكليزي الذي نجح في فك عقدة شباكه خلال المباراة التي جمعتهما ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وسيخوض برشلونة مساء السبت مواجهة كتالونية خالصة حين يستقبل ضيفه جيرونا في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب “كامب نو” وفي تلك المباراة تنتظر ميسي مهمة جديدة في تسجيل أول هدف له في شباك الفريق الكتالوني.
ولم يسبق أن سجل ميسي هدفا في شباك فريق جيرونا الذي يعد الفريق المفاجأة في الليغا وهو الذي صعد هذا الموسم لدوري الأضواء ويحتل حاليا المركز الثامن بـ34 نقطة في حين يقبض برشلونة على صدارة المسابقة برصيد 62 نقطة.
وفاز برشلونة بثلاثية نظيفة على أرض جاره الكتالوني في ذهاب الليغا العام الماضي لكن ميسي لم يسجل أياً من تلك الأهداف، وستنتظره مهمة صعبة أمام الفريق الصاعد لهز شباكه لأول مرة، في لقاء سيكون تاريخيا أيضا بالنسبة لجيرونا الذي يزور “كامب نو” للمرة الأولى.
وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن ميسي يبحث عن تسجيل أول هدف له في جيرونا بعد أن سجل يوم الثلاثاء الماضي للمرة الأولى في “ستامفورد بريدج” مشيرة إلى أن ميسي قادر على تسجيل فريق جديد في قائمته التهديفية في غضون خمسة أيام.
وكان ميسي قد خضع لرقابة لصيقة في مباراة الذهاب ضد جيرونا من قبل لاعب الفريق بابلو مافيو، الذي جنده مدرب الفريق الكتالوني لرقابة “رجل لرجل” مع ميسي ونجح في مهمته تماما خلال اللقاء لكن برشلونة فاز بثلاثية في النهاية.

(العربي الجديد)

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.