الخرطوم يحقق فوزه الأول على حساب كوبر

حقق فريق الخرطوم الوطني، مساء اليوم الثلاثاء، أول فوز له في الموسم الحالي لمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة، وذلك على حساب مضيفه الوافد الجديد، كوبر بنتيجة 2-1، وذلك ضمن الجولة الخامسة لفرق المجموعة (أ).

أحرز ثنائية الخرطوم، لاعب الوسط وجدي عوض(ق 9) والمهاجم النيجيري أنطونيو كليتشي (ق 28)، بينما أحرز لكوبر، محمد أزهري في الدقيقة 55 من ركلة جزاء بعد مخالفة ارتكبها حارس الخرطوم عادل عبد الرسول مع المهاجم هابيل.

وكان الخرطوم الوطني قد تعادل في أول مباراتين أمام الشرطة والأمل بدون أهداف، وخسر بملعبه في الجولة السابقة أمام الهلال الأبيض.

وسيطر الخرطوم على الشوط الأول بصورة كاملة، وتألق ثنائي الوسط، الدولي الجنوب سوداني دومنيك أوبوي، والدولي الإريتري جوناس سولومون، بصناعة الهدفين.

وفي الشوط الثاني دخل فريق كوبر أجواء المباراة، ونجح في تقليص الفارق، وتسبب مهاجمه إسماعيل جبرة، في إزعاج كبير لدفاع الخرطوم.

النتيجة رفعت رصيد الخرطوم إلى 5 نقاط، وتجمد رصيد كوبر عند نقطة واحدة، بعدما لحقت به الخسارة الثالثة على التوالي.

وقال مدرب كوبر، إبراهيم هارون، في تصريحات إن فريقه لعب في الشوط الثاني بشكل جيد وصنع الفرص لإحراز الأهداف.

واستبعد أن يكون التحكيم قد تسبب في خسارة كوبر، مضيفا أن الخرطوم استحق الفوز، وأن فريقه قدم مستوى أفضل من المباريات السابقة.

وختم: “المستوى في تصاعد والأداء سيكون في المباراة القادمة أفضل، وسنخوض مباراة ودية غدا الأربعاء لتجهيز العديد من اللاعبين البدلاء”.

كووورة

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.