بيبر تعاطى ماريغوانا ودواء للقلق قبل اعتقاله

قال مكتب المدعي العام لولاية فلوريدا إن تحاليل أجريت لنجم البوب جاستن بيبر، وقت القبض عليه الأسبوع الماضي في ميامي بيتش، أظهرت آثار للماريغوانا ودواء وصفه الطبيب لعلاج القلق.

ولم يوضح التقرير المبدئي الصادر عن مكتب الادعاء العام في مقاطعة ميامي، أي تفاصيل بشأن كمية الماريغوانا وعقار البرازولام المعروف تجارياً باسم “زانكس” في التحاليل التي أجريت للمغني الكندي البالغ من العمر 19 عاماً.

وقالت الشرطة إن بيبر فشل في اختبار للاتزان خضع له في الموقع بعد أن ضبط وهو يتسابق بالسيارة بالمخالفة للقانون في 23 يناير.

ووجهت إلى بيبر تهمة القيادة تحت تأثير الخمر ومقاومة السلطات دون عنف والسير برخصة قيادة منتهيةـ غير أن بيبر نفى هذه الاتهامات.

وقالت الشرطة في إفادة إن بيبر، الذي لم يبلغ السن القانوني لتناول الكحوليات في الولايات المتحدة وهو 21 عاماً، كان لديه آثار لحد أدنى من الكحول في الدم.

ونشرت الإفادة على الإنترنت قناة “دبليو أف أو آر-تي في” بميامي التابعة لشبكة “سي بي أس” الأميركية وأكدت المحققة فيفيان هيرنانديز من شرطة ميامي بيتش صحتها.

ورفض ممثلون عن المغني الكندي التعليق على الأمر.

ووجهت إلى بيبر، الذي أخذت حياته الشخصية منحنى مضطرباً على مدى العام السابق، أيضاً، الأربعاء، تهمة الاعتداء على سائق ليموزين في تورنتو في ديسمبر.

سكاي نيوز

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.