خبر صادم :شبكة دعارة تبيع الليالي الحمراء لطالبي المتعة ضبط فتيات وشبان في وضع فاضح ومخل بالآداب بالعمارات

ألقت شرطة النظام العام بالخرطوم أمس الأول القبض علي 4 فتيات أعمارهن تتراوح بين ال21-22 عاما عند الساعة الثالثة صباحا داخل إحدى الكافتيريات المشهورة بحي العمارات، ضبطتهن برفقة 4 من الشبان في وضع فاضح ومخل بالآداب .
تم تفتيش هواتف الفتيات -حسب التيار اليوم الأحد – ووجد في هاتف المتهمة الأولى صورا لها وهي في وضع فاضح جدا ، ترتدي فيه رداء قصيرا ووجد لها صورا وهي تقبل شابا ، وصورة أخرى وهي تدخن سيجارة (بنقو) ، كما كشفت حملة التفتيش على دردشات داخل هاتفها مع أحد طالبي المتعة حيث هي تعمل ك(قواده) وتبيع الهوى لهم كوسيطه بينهم – أي طالبي المتعة – والفتيات وتروج لنفسها صورا خليعة للغاية ومثيرة عبر الفيس بوك ، كما تتضمن عروضها على أسعار الليالي الحمراء التي تعقد صفقاتها لهم حيث تترواح الليلة الواحده (المبيت ) على (2500) جنيه والعادي دون (مبيت) إلى (1500) جنيه ، كما إتضح أنها تحدد أسعارها مقابل ألوان الفتيات ( السمراء ، الصفراء ، الزرقاء) . والطويلة والقصيرة ، كما أنها أي رئيسة الشبكة تتمتع بجمال خارق وأنها تتصيد أبناء الأثرياء والمقتدرين لتبيعهم المتعة .
تم إقتياد المتهمين إلى قسم الشرطة وتدوين بلاغات في مواجهتهم وإحالة الملف إلى محكمة محلية الخرطوم وسط برئاسة القاضي كمال الدين الزاكي وتم تحديد جلسة لإجراء محاكمتهم .

كوش نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.