ولاية الخرطوم توقع عقودا لتوريد حديد كباري من المملكة العربية السعودية

وقعت ولاية الخرطوم اليوم عقدا تم بموجبه الإتفاق علي توريد حديد كباري مع مجموعة شركات سليمان سعيد الجابري من المملكة العربية السعودية

وتجدر الإشارة أن ولاية الخرطوم في إطار سعيها المتواصل نحو ترقية البني التحتية للولاية وفق خططها الرامية نحو عاصمة أمنة متحضرة فإنها تسعي لتتفيذ مجموعة من مشروعات البني التحتية التي سيكون لها أثرا واضحا في تزيين وجه العاصمة .

وقع إنابة عن ولاية الخرطوم العميد دكتور خالد محمدخير وزير البني التحتية والمواصلات بينما وقع عن مجموعة الجابري الشيخ سليمان سعيد الجابري هذا وقد تم التوقيع بحضور الفريق أول مهندس مستشار ركن عبدالرحيم محمدحسين والي ولايةالخرطوم والسفير السعودي .

والي الخرطوم ثمن العلاقات السودانية السعودية مؤكدا أن الإخاء الصادق فيما بين السودان والسعودية يتغلب علي المصالح ومصالح المملكة دائما هي محل إهتمام الولاية.

هذا وقد أفصح الوالي عن طرح المزيد من الفرص للأشقاء في السعودية للإستثمار في ولاية الخرطوم مؤكدا أن منظومات الثروة الحيوانية والمنطقة الصناعية الغذائية الكبري هي مشروعات الولاية التي من المؤمل أن تجتذب المستثمرين من كل العالم العربي والمحيط الإفريقي.

الاحداث

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.