الصحة

إجراء”250″ عملية عيون مجانية بكسلا

كشفت حكومة ولاية كسلا عن إجراء”250″ عملية عيون مجانية،بجانب الكشف علي نحو”2500″مريض بمحليات الولاية الطرفية من خلال مخيم العيون الذي نظمته منظمة الشهباء للتنمية والعون الانساني بالتعاون مع ديوان الزكاة ومؤسسة البصر الخيرية

ودعا وزير الصحة بولاية كسلا عبدالله ادم عباس في تصريحات صحافية لتركيز مثل هذا العمل علي المحليات الطرفية التي لاتتوفر فيها مثل هذه الخدمات،وأثني علي دور المنظمة وإختيارها لهذه المناطق الطرفية،مشيدا بدور ديوان الزكاة ومؤسسة البصر الخيرية في إنجاح هذا العمل.

من جهتها أشارت وزيرة الشؤون الاجتماعية بالولاية *الدكتورة عائشة ادم سيد* واحدة إلي أن هذا المخيم يأتي ضمن نشاطات الزكاة في دعم مثل هذه الحملات وأكدت أن هذه العمليات خففت كثيرا علي المرضي الذين كانوا يذهبون لإجراء العمليات في الخرطوم، ودعت لتعزيز الشراكات لانجاز مثل هذا العمل مستقبلا.

حمل تطبيق أخبار السودان العاجلة من هنا أو هنا

من جانبه أشار مفوض العون الانساني بالولاية *إدريس واراب* لإجراء”250″ عملية والكشف علي “2500” مريض خلال المخيم،داعيا منظمات المجتمع المدني بالولاية للمساهمة في إقامة مثل هذه المخيمات في المناطق الطرفية.

بدوره أعلن مدير مؤسسة البصر الخيرية العالمية بالولاية مواصلة إقامة مثل هذه المخيمات في المناطق الطرفيه،مؤكدا إستمرار الشراكات مع المنظمات التي تبادر بتنفيذ مثل هذا العمل.

وكشف الامين العام لمنظمة الشهباء *حاتم أبوسن* عن مخيمات مرتقبة في الفترة المقبلة،مؤكدا سعيهم لتوفير الخدمات للمواطنين في مناطقهم،موضحا أن التركيز علي المناطق الطرفية لتقليل الجهد وتوفير المال علي المحتاجين من المواطنين،مشيرا إلي أن المنظمة لن تألوا جهدا في تقديم خدماتها عبر الشراكات مع ديوان الزكاة ومؤسسة البصر في جميع أنحاء البلاد

الاحداث


أكتب تعليق

اضغط هنا لكتابة تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.