هلال الأبيض يواجه تحدي أولمبيك ستار البورندي بقلعة “شيكان”

يستقبل هلال الأبيض في السابعة من مساء اليوم “السبت” نظيره أولمبيك ستار البورندي بقلعة “شيكان “في إياب دور الـ(32) من كأس الاتحاد الإفريقي.

ويبحث ممثل المدينة إفريقياً عن الانتصار من أجل مواصلة استمراريته في البطولة، وتعادل الفريق الشهير بـ”التبلدي” سلبياً في لقاء الذهاب ببورندي.

وسيكون هلال الأبيض مطالباً بوضع نتيجة التعادل السلبي التي حققها الأسبوع الماضي خلف ظهره إذا ما أراد أن يستمر في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لتحقيق الانجاز الذي نجح فيه العام الماضي في أول مشاركاته الخارجية.

ويدخل ” التبلدي” كما يطلق عليه أنصاره لقاء اليوم متسلحاً بجماهيريه إذ يأمل مدربه “إبراهومة” تحقيق انتصار يشفع له بتخطي عقبة منافسه.

ويتخوف إبراهيم حسين في مباراة اليوم من عامل الإرهاق إذ لم يجد هلال الأبيض وقتاً لالتقاط الأنفاس بعد عودته من بورندي حيث وجد نفسه مطراً لأداء مباراة في بطولة الدوري الممتاز أمام أهلي مروي بكريمة.

وخسر الفريق مباراته أمام “ملوك الشمال” بهدف وحيد لكن يسعى اليوم للتعويض في البطولة الإفريقية لمسح الأحزان المحلية.

أما الطرف الآخر أولمبيك استار الأوغندي فيطمح الفريق لمفاجأة أصحاب الأرض ويعلم أن المباراة لن تكون سهلة بحكم أنها تقام خارج ملعبه.

لكن ستار البورندي دائماً ما يلعب مبارياته خارج الأرض بوجه مغاير ويفاجئ خصومه ويستند أولمبيك على سجله في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي بإزاحته ليوبارد الكنغولي في المرحلة الماضية حيث أقصاه عن طريق ركلات الترجيح بعض ما فرض عليه نتيجة التعادل بهدف لكل في ملعبه.

المصدر : باج نيوز

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.