حميدتي: لن نجامل في أمن واستقرار البلاد

شدد قائد قوات “الدعم السريع”، الفريق محمد حمدان دقلو “حميدتي”، على عدم مجاملة أي شخص حال تنفيذ الجوانب المتعلقة بحماية أمن واستقرار البلاد، مؤكداً أن العلاقة بين السودان ودول الجوار قائمة على تبادل الثقة.

وأضاف حميدتي خلال مخاطبته، مساء الخميس، لقاءً مع العمد والمشايخ والنظار ووكلاء النظار في ولاية كسلا “لسنا ضد أحد من دول الجوار ونقوم باحترام الجوار”.

وقال إن ما نريده احترام الجيرة كشيء أساسي وواجب، مؤكداً أن العلاقة بين السودان ودول الجوار قائمة على تبادل الثقة، مبيناً أن بقاء قوات “الدعم السريع” بشرق السودان، سيخضع لنجاح التجربة حتى تكون نواة في المنطقة.

وأعلن الترحيب بانضمام مجموعة من أبناء شرق السودان لقوات “الدعم السريع”، مبدياً سعادته بوجود قوات “الدعم السريع” بكسلا لتأمين البلاد وحمايتها خاصة تهريب المواد والسلع الاستهلاكية التي تقوم الدولة بدعمها.

وعبّر حميدتي عن تقديره لحفاوة الاستقبال من مواطني وقيادات الولاية المختلفة، الأمر الذي يدل على وحدة وتماسك أهل الولاية مع بعضهم واتباعهم لمنهج الشورى، داعياً إلى إخلاص النية في العمل لله.

من جانبها رحبت قيادات الإدارة الأهلية بزيارة قائد قوات “الدعم السريع”، مشيرين إلى الفوائد التي تحققت من وجود القوة وحدها لكافة النشاطات الإجرامية على مستوى المنطقة والتصدي لكافة المهددات الأمنية بالولاية.

شبكة الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.