رئيس هيئة الجمارك : طائرات لتأمين سواحل وحدود البلاد

وعد رئيس هيئة الجمارك السودانية اللواء شرطة د. بشير الطاهر بشير على توفير طائرات مستقبلا تساهم في مسيرة تأمين السواحل وحدود السودان من جميع المهددات،جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لسير العمل بدائرة جمارك البحر الأحمر وتدشين قوارب قتالية لمكافحة التهريب.
وأثني بشير علي جهود اللجنة العليا لتطوير مكافحة التهريب في انفاذ خطة مكافحة التهريب التي انتهجتها هيئة الجمارك مشيراً إلى أن تدشين هذه القوارب الجديدة يأتي نتاج لما ظلوا يقدمونه لعمليات المكافحة،
ووعد بتهيئة بيئة العمل وتأهيل وإعداد الكوادر البشرية واستمرار مسيرة العمل والتميز والتحديث بهيئة الجمارك حتى تضطلع بالدور المنوط بها في حفظ وحماية اقتصاد ومكتسبات البلاد.
ومن جانبه أشاد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة عيسى ادم إسماعيل أشاد باللجنة الفنية لدعم وتطوير مكافحة التهريب والإنجازات التي ظلت تحققها إدارة مكافحة التهريب بالولاية من ضبط العديد من الكوبيات وشبكات تهريب السلاح والبشر والسلع والمواد الغذائية.
ولفت مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بالولاية العقيد شرطة محمد مصطفى الطائف الي ان القوارب القتالية الجديدة ستمثل أضافة حقيقية لشعبة العمليات البحرية عددا ونوعا من حيث إنها أكثر تطويرا وتحديث من القوارب العاملة في السابق.
موضحاوفق المدارية بأن الشعبة البحرية بالولاية تعمل على تغطية وتأمين ساحل ممتد لأكثر من 400 ميل بحري عبر نقاطها الرئيسية بمناطق بورتسودان وسواكن وعقيق وأوسيف وأبان بأن أدراته لديها تعاون وتنسيق تام مع القوات البحرية والأمن البحري في كافة المجالات من تدريب وتنفيذ عمليات مشتركة.

كوش نيوز

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.