برلماني يكشف عن مخالفات وفصل أطباء وترقية أموات بصحة الجزيرة

كشف عضو لجنة الصحة بالبرلمان نائب الامين العام لكتلة نواب ولاية الجزيرة التجاني كجم عن مخالفات في وزارة الصحة بالجزيرة وقال الكجم في تصريح للأحداث نيوز

أن مدير عام الوزاره قام باعفاء اطباء خبرات يعملون في وظائف في الدرجه الاولي في الخدمه المدنيه واستبدلوا باطباء في الدرجه الرابعه وتم تحويلهم إلى ادارت داخليه وأضاف بأن البعض منهم استبدل بتقني مختبرات رغم وجود (4) منهم بالقسم وكشف عن نقل طبيب العدل الي الوزاره الاتحاديه لافتا إلى أن الولايه أصبحت بدون طبيب شرعي اوعدلي مشيرا إلى أنه قام أيضا بنقل العمال من محليه لمحليه اخري واوضح. بأن كشف التنقلات يضم متوفيين منذ اكثر من عامين وتابع هم اموات نقلهم الي مواقع اخري وتم نقل عشرات العمال الي ادارة النفايات وتحويل مرتباتهم اليها كذلك نقل عمال المحليات بدون التقيد بنظم مستويات الحكم مما يعد مخالف للدستور الحكم وكشف عن نقل المحاسبين والمتحصلين وامناء المخازن بدون الرجوع لوزارة المالية أكد العضو البرلماني. امتلاكه كافة المستندات التي تعضد ما ذهب إليه.

وطالب الكجم قيادة الدوله بالتدخل ودعا النائب الاول الفريق بكري حسن صالح ومساعد رئيس الجمهوريه د فيصل حسن إبراهيم و وزير الصحه بحر ابوقرده بجانب والي الجزيره محمد طاهر ايلا بحسم. مااسماه العبث في الصحة.

الاحداث نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.