مفاجآت الأهلي مروي تتحدى الهلال

يواجه فريق الهلال تحديًا كبيرًا في ملعبه بأم درمان، مساء اليوم السبت، وذلك حينما يستضيف الأهلي مروي متصدر المجموعة (أ) بمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

وهذه هي المباراة السادسة للهلال، والأخيرة لفريق مروي، الذي يحتل الصدارة برصيد 15 نقطة من 7 مباريات وسط مفاجآت حققها أمام الفرق الكبري بالسودان.

ويخوض الأزرق الذي يحتل الترتيب الثاني من 5 مباريات برصيد 11 نقطة، يتشاركها مع الهلال الأبيض والخرطوم الوطني المباراة تحت ظل ظروف فنية مختلفة.

وقام المدرب محمد الطيب بالإشراف على تدريب الفريق بمساعدة نجم الفريق السابق خالد الزومة؛ خلفا للمدرب البرازيلي سيرجيو فارياس، الذي أقيل يوم الأربعاء الماضي عقب الفوز على حي الوادي.

وأشرف الطيب والزومة على أول حصة تدريبية خاضها الفريق مساء اليوم الجمعة بملعبه.

ويتوقع أن يجري الطيب تعديلا محدودا في القائمة الأساسية على أطراف الدفاع ووسط الملعب، لكنه سيحتفظ بهيكله الأساسي الذي يضم الحارس الدولي الجنوب السوداني جمعة جينارو، وثنائي الدفاع عبد اللطيف بويا وحسين الجريف، بينما سيلعب في المحور نصر الدين الشغيل والنيجيري عزيز شوبولا والبرازيلي جيوفاني مارانهاو والهاجمين مدثر كاريكا وليد الشعلة.

في المقابل، فإن الأهلي مروي حقق الفوز على فرق كبيرة سواء بملعبه على الهلال الأبيض، أو خارجه على فريق الخرطوم الوطني، وهو تحدٍ أيضا ينتظره بإكمال سجله في تعطيل الفرق الكبيرة أو الفوز عليها.

وتمثل المباراة تحديا خاصا لمدرب الهلال ولاعبه السابق، مبارك سليمان مدرب الأهلي مروي, الذي لعب دورًا بارزًا في نتائج الفريق وبطولاته خلال المواسم الأربع الآخيرة.

ويشارك في التحدي الخاص أيضًا لاعبا وسط الأهلي مروي خليفه أحمد، الذي تألق مع الهلال لحوالي 5 مواسم، وتوهج مع فريقه الحالي وأحرز 7 أهداف ويحتل الترتيب الثاني على لائحة الهدافين، إلى جانب اللاعب عماد الصيني المعار من الهلال للأهلي مروي والذي لعب دورا مؤثرا في نتائج الوافد للدرجة الممتازة.

كووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.