المريخ في مهمة صعبة أمام مريخ نيالا بالممتاز اليوم

يضع المريخ العاصمي “العلامة الكاملة” شعاره عندما يدخل أرضية ملعب كسلا في الرابعة من عصر اليوم “الأثنين” لمنازلة مريخ نيالا من أجل أحياء الآمال في الحصول على مركز متقدم في روليت المجموعة الثانية قبل نهاية الدورة الأولى.
ويدخل “الأحمر ” صاحب الـ”10″ نقاط المواجهة بعد إعداد قصير تمثل في خوض حصتين تدريبيتين فقط كانت الأولى بالخرطوم والثانية بكسلا استطاع من خلالها الجهاز الفني مراجعة الأسلوب الذي سيلعب به اللقاء.
ويعي عبد المجيد جعفر مدرب الأحمر أن جولة مسرح كسلا اليوم أمام مريخ نيالا لن يكون طريقه فيها للحصول على نتيجة إيجابية بأمر هينٍ إذا ما شمر لاعبيه عزيمتهم ولعبوا بروح قتالية وفي المقابل سيكون ذلك مرهوناً بالخطة والتكتيك الذي يضعه.
ويعاني المريخ في مباراة اليوم من غيابات لعدد من اللاعبين بسبب الإصابة بيد أن الجهاز الفني أعد بدائله لتشكل خياراً له في أصعب مباريات المرحلة.
وينتظر ان تشهد مواجهة اليوم أسماء جديدة في التشكيلة الحمراء والتي ينتظر أن يدفع بها المدرب الشهير بـ”الليزر”.
ومن المحتمل أن يشارك اليوم منجد النيل في حراسة المرمى والتاج إبراهيم في الطرف الأيمن وأحمد آدم في الطرف الأيسر وصلاح نمر وأحمد ضفر في قلب الدفاع فيما سيلعب أمير كمال والتكت في الارتكاز ويتواجد أمامهما التش ورمضان عجب فيما سيكون محمد عبد الرحمن ومحمد داؤؤد في الهجوم.
الطرف الآخر مريخ نيالا يأمل في الحصول على نقاط المباراة لكي ما يختم مباريات المرحلة بانتصار يمنحه تأشيرة العبور خطوة للأمام.
وخاض ممثل نيالا فترة تحضيرية نموذجية وأفضل من منافسه بعد أن استفاد من الراحة التي امتدت لعشرة أيام نفذ فيها سلسلة من التدريبات وجهز صلاح آدم كتيبته على أفضل ما يكون.
ويخطط الفريق الشهير بـ”البحير” والذي يملك “7” نقاط إلى تعديل مساره بعد التعثر في الجولة الماضية بعدما خسر أمام أهلي شندي قبل الدخول إلى أجواء النصف الثاني من الدورة الأولى.

باج نيوز

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.