الشرطة تكشف طلاسم جريمة المسلمية وتقبض على الجاني

أعلنت شرطة ولاية الجزيرة كشف طلاسم جريمة منطقة المسلمية بمحلية الحصاحيصا وإلقاء القبض على الجاني .

وكشف العميد حاتم عثمان مدير دائرة الجنايات الناطق الرسمي لشرطة الولاية في مؤتمر صحفي برئاسة شرطة الولاية بود مدني أن الدافع للجريمة دافع مادي بحت وذكر أن المتهم ارتكب جريمته تحت تأثير المخدر وسجل اعترافاً قضائياً .

وذكر أنه تم أخذ اقول الجاني الذي يبلغ من العمر 25 عاماً ، الذي سجل اعترافا قضائيا حيث تم القبض عليه داخل الولاية وبحوزته مبلغ 57 ألف جنيه ومجموعة من المصوغات الذهبية وقطع بأن الدافع للجريمة دافع مادي وليس هناك أي دوافع سياسية أو شخصية .

وأكد العميد حاتم أن ولاية الجزيرة ولاية آمنة وطمأن اهل الولاية بأن القبض على الجاني قفل ملف قضية المسلمية، مؤكدا أن الشرطة عين حارسة لإنسان الولاية وأمنه.

وأشار الناطق الرسمي لشرطة الولاية إلى انه بمجرد تسجيل البلاغ بشرطة المحلية تم تكوين لجنة للتحري من 20 عضواً يمثلون المباحث والدفاع المدني والأدلة الجنائية حيث وضعت اللجنة خطة محكمة وخططت مسارات لكشف طلاسم الجريمة و أنه خلال 48 ساعة تمت تكملة الإجراءات وأخذ البصمات ورفع الآثار .

من جانبه أكد اللواء دكتور حقوقي علي الطيب مصطفى مدير شرطة ولاية الجزيرة بأن سجلات الولاية ظلت خالية لسنين عدة من تسجيل بلاغات تحت المادة 130 ضد مجهول.

ووصف خلال المؤتمر الصحفي جريمة منطقة المسلمية بالغريبة والدخلية على مجتمع الولاية ولفت إلى أن الشرطة وضعت خطة محكمة مستخدمة فيها الإمكانيات الفنية واللوجستية لفك طلاسم الجريمة خلال 48 ساعة، الأمر الذي يبرهن على المهنية العالية للشرطة والكفاءة التي ظلت تتميز بها شرطة الولاية مطمئناً مواطني الولاية أن الشرطة ستظل سدا منيعا ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطن والوطن .

الجدير بالذكر أن المجني عليهم أربعة هم حرم محمد خير 75 عاما ، مبارك عمر محمد 49 ومعاذ عمر محمد 44 ومنال عمر محمد 42 عاما .

سونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.