بايرن ميونيخ ضد إشبيلية.. الأرقام تُنصف البافاري في دوري الأبطال

يحتضن ملعب “أليانز آرينا” مباراة بايرن ميونيخ ضد إشبيلية، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وانتهت مباراة الذهاب بين بايرن ميونيخ ضد إشبيلية التي أُقيمت، يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، وانتهت بتحقيق العملاق البافاري لفوز غالٍ خارج أرضه بهدفين مقابل هدف.
ويملك الفريق الأول لكرة القدم بالعملاق البافاري سجلًا مميزًا في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا قبل مباراة بايرن ميونيخ ضد إشبيلية اليوم، بجانب فوزه في مباراة الذهاب، ما يُقربه من التأهل إلى نصف النهائي.
وأشار حساب شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن العملاق البارفاري حقق قبل مباراة بايرن ميونيخ ضد إشبيلية اليوم الفوز خلال آخر 7 مباريات لعبها في بطولة دوري الأبطال.
وأوضح حساب “أوبتا” الرسمي أن هذا الرقم هو أطول سلسلة يُحققها البافاري في بطولة دوري الأبطال منذ شهر نوفمبر عام 2013، عندما حقق 10 انتصارات، ويأمل مواصلة رقمه المميز في مباراة بايرن ميونيخ ضد إشبيلية اليوم.
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالعملاق البافاري الفوز في 20 مباراة من آخر 21 مواجهة لعبها على أرضه في بطولة دوري الأبطال وخسر مرة واحدة، وذلك قبل مباراة بايرن ميونيخ ضد إشبيلية اليوم على ملعب “أليانز آرينا”.
وعلى الصعيد اللاعبين، سجل روبرت ليفاندوفسكي 6 أهداف في آخر 7 مباريات إقصائية لعبها في دوري الأبطال قبل مباراة بايرن ميونيخ ضد إشبيلية اليوم، ولكنه لم ينجح في إحراز أي أهداف خلال آخر مباراتين منها.
وأضاف حساب “أوبتا” الرسمي على “تويتر”، أن وسام بن يدر سجل 10 أهداف في 13 مباراة لعبها في بطولة دوري الأبطال، متضمنة 8 في 8 مباريات هذا الموسم، ولكن 3 من هذه الأهداف فقط سجلها خارج أرضه.

المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.