محلية جبل أولياء: مسابقة للتنافس والفوز بلقب أجمل قطاع

كشفت محلية جبل اولياء عن منظومة متكاملة من الإجراءات والموجهات لنظافة المحلية والتي سيجري تتفيذها في غضون الفترة القليلة المقبلة.
وأعلن معتمد محلية جبل اولياء العميد شرطة دكتور أبوعبيدة عبدالعزيز العراقي تنظيم مسابقات لكل قطاعات واحياء المحلية للتنافس على كأس المحلية للنظافة.
وأكد المعتمد أبوعبيدة خلال زيارته الميدانية لمشروع نظافة المحلية خلال اجتماع موسع مع مديري القطاعات والإدارات وضباط صحة المشروع وإطلاعه على الخطط والبرامج التشغيلية للمشروع وبحضور نائب المعتمد المدير التنفيذي للمحلية دكتور هاشم محمد عثمان ومدير مشروع نظافة المحلية الاستاذ محمد نور محيي الدين، أكد التزام المحلية بدعم اسطول نقل النفايات بآليات إضافية جديدة وصيانة آليات المشروع المتعطلة.
وأعلن تقديم الدعم الكامل للمشروع حتى يضطلع بأعبائه خاصة فيما يلي دعم القوة البشرية العاملة بالمشروع وتطوير امكانياتها واستخراج البطاقات العلاجية للعمال خارج هيكلة المشروع وبالتنسيق مع الجهات المختصة.
وأعلن العراقي اتجاه المحلية لإدخال تجربة تحصيل رسوم النفايات من القطاع السكني عبر اللجان الشعبية ، وكشف عن تريبات لقيام حملات نظافة مستمرة داخل كل الاحياء بالمحلية وبمشاركة الجهد الشعبي .
كما كشف العراقي عن برامج مكثفة ستنطلق في غضون الايام القليلة لبث ورفع الوعي لدى المواطن حول مضار ومخاطر رمي النفايات وإلقاءها وسط الاحياء والاسواق وبالمصارف .
وبحسب سونا شدد العراقي على تفعيل قانون الصحة والبيئة ولفت ان هنالك ستكون عقوبات رادعة لكل من يقوم برمي الاوساخ والنفايات وسط الميادين وبالطرقات والمصارف وبعد ان تقوم المحلية بمايليها من تنفيذ الإجراءات الخاصة بالنظافة واستنفاذ سبل توعية المواطنين.
وأعلن العراقي انهم بالمحلية قد رفعوا شعار أن تكون جبل اولياء انظف محلية بولاية الخرطوم .
من جهته اكد نائب المعتمد المدير التنفيذي للمحلية دكتور هاشم محمد عثمان على ان هنالك تحسنا كبيرا قد طرأ على اوضاع النظافة بالمحلية ، خاصة وأن المحلية قد قامت بإزالة التراكمات واستئناف تقديم الخدمة المنزلية منذ ثلاثة أشهر.

كوش نيوز

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.