أفضل لاعب في “البريميرليغ”… هؤلاء هم المرشحون النهائيون

كشف الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم عن المرشحين الستة النهائيين الذين سينافسون على لقب أفضل لاعب في “البريميرليغ” لموسم 2017-2018، ولعل أبرزهم المصري محمد صلاح، البلجيكي كيفن دي بروين، والمهاجم الإنكليزي هاري كين.
بدايةً من المرشح الأول البلجيكي كيفن دي بروين الذي يُقدم موسما مُميزا مع فريق مانشستر سيتي الذي اقترب من التتويج بلقب الدوري الإنكليزي هذا الموسم. سجل دي بروين سبعة أهداف لكنه صنع 15 هدفاً لزملائه، وهو يتصدر قائمة أفضل صانعي الأهداف في “البريميرليغ”.
أما المرشح الثاني والأكثر دعماً من الجمهور للتويج بهذه الجائزة فهو المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول ومتصدر الهدافين في “البريميرليغ”. سجل صلاح 29 هدفاً في 31 مباراة مع “الريدز”، كما صنع تسعة أهداف لزملائه.
وهناك المرشحون الأخرون المنافسون على جائزة أفضل لاعب في إنكلترا، مثل المهاجم الإنكليزي هاري كين الذي سجل 25 هدفاً مع فريق توتنهام، في وقت ظهر من ضمن الترشيحات حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا الذي يُقدم مع فريقه واحدا من أفضل مواسمه الكروية.
وأخيراً هناك لاعبان من فريق مانشستر سيتي هما الجناح الألماني ليروي ساني ولاعب خط الوسط الإسباني ديفيد سيلفا، اللذان ساهما بنسبة كبيرة في نجاح متصدر “البريميرليغ” هذا الموسم واقترابه من التتويج بلقب الدوري عن جدارة واستحقاق.
يُذكر أن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم سيُعلن عن الاسم الفائز يوم الإثنين 23 إبريل / نيسان، وذلك في الحفل الختامي للموسم الكروي 2017-2018، حيثُ يتبقى خمس جولات على ختام منافسات “البريميرليغ”، فمن سيُحقق الجائزة في النهاية؟

(العربي الجديد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.