مواجهتان في الدوري السوداني الممتاز بشندي وعطبرة

تشهد المجموعة الثانية من النسخة “23” لبطولة الدوري الممتاز مباراتين ساخنتين بكل من شندي وعطبرة.
ولن يكون أمام أهلي شندي خياراً آخر عندما ينازل نظيره مريخ الفاشر سوى تحقيق الفوز من أجل دعم موقفه في روليت الدوري الممتاز للمجموعة الثانية.
ويتربع أصحاب الأرض في المركز الثالث برصيد “15” نقطة، لكن الفريق يأمل في حصد مزيد من النقاط من أجل التقدم خطوة أخرى، وتأمين موقفه بالحصول على بطاقة العبور لدوري النخبة.
ويعول الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ريكاردو على نجومه في قهر منافسهم الذي يتمركز في المرتبة الثانية.
ويعي ريكاردو أن مهمته في تحقيق الانتصار لن تكون بأمرٍ هيناً، بحكم أن مريخ الفاشر قدم مستويات لافتة منحته جواز المنافسة على صدارة المجموعة بجانب المريخ الخرطوم.
وأكمل الشهير بـ”الآرسنال” إعداده على أكمل ما يكون، بأداء مران بملعب المباراة رسم فيه هيرون أسلوبه للقاء.
على الجانب الآخر يدخل مريخ الفاشر بتحقيق الانتصار والانقضاض على الصدارة والاستفادة من تعثر المريخ الخرطوم أمام ود هاشم سنار.
وشكل ممثل الفاشر منافسة حامية الوطيس مع المريخ في صدارة المجموعة، وقدم مستويات لافتة جعلت الفريق يحقق “6” انتصارات من مجموع “10” مباريات أداها في البطولة حتى اللحظة.
وتسلح الفريق الشهير بـ”السلاطين” بإعداد مثالي عندما خاض معسكراً تحضيرياً قصيراً بالخرطوم أدى فيه مباراة ودية مثلت اختباراً للاعبين قبل لقاء اليوم.
وسيكون استاد عطبرة في السابعة مساءً مسرحاً للمواجهة التي تجمع بين أهلي عطبرة ونظيره أهلي الخرطوم في مباراة يبحث فيها الفريقان عن نتيجة إيجابية.
ويعاني الفريق الشهير بـ”الإكسبريس” في النسخة الحالية، إذ يذيل الفريق المجموعة برصيد 7 نقاط، وأكمل ممثل عطبرة إعداده على أفضل ما يكون أملاً تحقيق نتيجة إيجابية أمام منافسه العنيد في مواجهة اليوم.
أما الطرف الآخر أهلي الخرطوم فلا يختلف حاله عن نظيره أهلي عطبرة ويقبع الفريق في المركز السابع برصيد “9” نقاط.
وفقد الفريق الشهير بـ”الفرسان” بطاقة المرور إلى دور النخبة بعدما انحصر الصراع على البطاقات الأربعة بين فرق بعينها.
ولملم الجهاز الفني أطرافه سريعاً ووجد دعماً من مجلس الإدارة في العودة من بعيد في ما تبقى من مباريات من أجل تحقيق نتائج إيجابية.

باج نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.