حنان بلوبلو: ولدي فنان بي حقو .. ومن يريدون اعتزالي سينتظرون طويلاً

قالت الفنانة حنان بلوبلو إن نجاح إبنها الفنان الشاب محمد بشير (الدولي) نتيجة جهده ومثابرته وحبه للفن منذ طفولته ، وأضافت أن محمد فنان بي حقو وليس لأنه إبن بلبلو ، فالجمهور لا يعرف غير الشخص الذي يغني له ، ولا يعرف المجاملة ، ولوكان الأمر كذلك لأصبح إبن أي فنان أو فنانه نجماً غنائياً .

ومضت بلوبلو في حديثها بقولها بأنها مجرد متابعة لمسيرته فقط ، وكل دورها في النصح والإرشاد وإبداء بعض الملاحظات التي دائماً ما تكون محل قبول محمد ، وأنها لم تتدخل أبداً في قرار يخص مشواره الفني ، فهو الذي يقوم بإختيار الأغنيات التي يحسها وتلائم طبيعة صوته ، وهي ترى أنه نجح في ذلك للحد الكبير .

وعن إمكانية ظهورها في عمل ديوتو فني مع محمد ؟ قالت أن ذلك وارد ويحدده شكل العمل ، وأنها سبق وأن شاركته الغناء في مناسبات عديدة وحدث بينهما إنسجام تام ، يؤكد نجاح أي تجربة مماثلة مستقبلاً .

وعن إعتزالها الفن قالت بلوبلو ، لم أعتزل ولم أفكر في قرار مثل هذا ، فلا شيء يدعوني للإعتزال الفن الذي أحببته ونذرت له الكثير من عمري وضحيت من أجله ، وأن قرار مثل هذا لا يمتلكه غيرها ، ومن ينتظرون إعتزالها سينتظرون كثيراً .

وبحسب آخر لحظة واصلت: الوسط الفني الآن أصبح طارداً وليس كما كان في السابق ، حيث الترابط والمجتمع والواحد والآن كثرت فيه ظواهر دخيلة عليه وكثر الحسد والغيرة ، وأصبح أي فنان يعيش في واديه .

بلوبلو قالت أيضاً انها لم تندم أبداً على قرار إتخذته وأن كل القرارات المهمة في حياتها إتخذتها عن قناعة وأنها راضية بنتيجتها .

بلوبلو وابنها
المصدر : كوش نيوز

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.