ملكة جمال السودان: أسعي لجعل المرأة السودانية شجاعة ومتفوقة كالمصرية

قالت “غفران اسماعيل” ملكة جمال السودان، أن لكل ملكة جمال بعد فوزها بالمسابقة مشروعها الخاص، والذى تسعى الى تحقيقه، ويجب أن تتحلى كل ملكة جمال بالأخلاق الحميدة، وأن تكون سفيرة في كل بلد بأخلاقها، وأن تنشر الفكر والوعي في كل مكان حول العالم، وذلك حتى تكون وجه مشرفة إلى بلدها ولكي تستحق اللقب.

واضافت “اسماعيل” خلال حوارها مع كاميرا موقع “صدى البلد” الإخباري، أن مشروعي الخاص والذى فزت به في مسابقة ملكة جمال السودان يعتمد في الأساس على اختيار سفيرة من السودان لكل بلد، وذلك عبر تأهيلهم بشكل مناسب لكي يعبروا عن بلدهم السودان، ولكي أيضا تتغير فكرة المرأة السودانية، وجعلها تخوض مجالات العمل، وجعلها امرأة فعالة في المجتمع لها شأن ورأى.
ملكة جمال السودان
وأشارت ” إسماعيل” إلى أن المرأة السودانية مختلفة عن المرأة المصرية بشكل كبير فهي امرأة منطوية، وغير متفاعلة في مجال العمل والمجالات الفكرية، وقالت “اسعى إلى جعل المرأة السودانية مثل المرأة المصرية في شجاعتها، وتفوقها في جميع المجالات”.

أكدت “اسماعيل” أنها حريصة للغاية على القيام بالعديد من الأعمال الخيرية في السودان، والبلاد من حولها التي تحتاج إلى الدعم، حيث أن مسابقات ملكات الجمال ليست مسابقات ترفيهية، ولكنها تختار متسابقة واحدة لكي تكون سفير لبلدها، ولكي تحاول ان تعالج مشكلة، وتضيف شيئا جديدا على بلدها.
صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.