وطني البحر الأحمر يؤكد الجاهزية لــ ٢٠٢٠

أعلن نائب رئيس المؤتمر الوطني، في ولاية البحر الأحمر، هيناب بدري أبوهدية، استعدادات الحزب لــ ٢٠٢٠، بحضور أمين أمانة الشرق مدلل عبدالرحمن، ومقرر الشورى المركزي محمد طاهر أوشام، والقيادي البرلماني حسب الله صالح وعدد من القيادات.
وترأس أبوهدية، يوم السبت، اجتماع طواف أمانة الشرق. واستمع الوفد لتقرير الأداء خلال المرحلة الماضية والخطط والبرامج للمرحلة المقبلة من أمناء القطاعات والأمانات ورؤساء المؤتمرات بالمحليات.

وأكد “يأتي هذا اللقاء عقب تقديم الوفد لواجب العزاء في فقيد البلاد الناظر كنتيباي”. مؤكداً استقرار الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية بالولاية، بفضل الله، ثم مجهودات قيادة المؤتمر الوطني، التي يتقدمها علي أحمد حامد وما خطه من نهج للشورى في كل مستوياتها.

وأشار إلى التخطيط السليم والرؤى الواضحة للتعامل مع القضايا، وإنفاذ مخرجات الحوار، وإنزال موجهات إصلاح الدولة، والاهتمام بمعاش الناس.

كما ثمَّن أوشام مجهودات الحزب بالولاية وما يتاح من شورى بين عضويته وأن البحر الأحمر تقدمت كثيراً في هذا الجانب، مشيراً إلى بذل المزيد وإنزالها إلى المناطق والأحياء.

من جانبه، أكد مدلل أن ما وجده في البحر الأحمر، في أول زيارة له منذ تسلمه التكليف، لتقديم واجب العزاء في فقيد البلاد والإدارة الأهلية ناظر عموم الحباب كنتيباي محمود حسين، أكد أن هناك حزباً رائداً ومتقدماً.

وأضاف “المجهودات مقدرة يعكسها ما تشهده الولاية بكل محلياتها من ترتيب وتنظيم على المستوى القاعدي إلى الرأسي، وهو مؤشر الجاهزية لــ ٢٠٢٠.

شبكة الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.