مواجهات ساخنة في الدوري الممتاز بالخرطوم والنهود

تشهد مسابقة الدوري الممتاز، مواجهتان من العيار الثقيل عصر ومساء اليوم “الأحد”، لحساب المجموعة الثانية من النسخة الـ”23″.
ويستقبل أهلي الخرطوم مساءاً بـ”شيخ الاستادات” نظيره أهلي شندي في مباراة تأتي لتصحيح المسار بعد أن تعثر الفريق في المرحلة الماضية.
ويأمل الجهاز الفني بقيادة هيثم مصطفى إلى استعادة فريقه للتوازن والوصول إلى النقطة الـ11، بعد التعثر أمام أهلي عطبرة في الجولة السابقة.
ويعي المدرب الملقب بـ”البرنس” أن المهمة اليوم لن تكون سهلة لكنه يدخل مدعوماً بالفترة الإعدادية التي جهز فيه عناصره للمواجهة بأفضل ما يكون.
أما الطرف الآخر أهلي شندي فيضع في باله الوصول إلى النقطة “21” هدفاً أساسياً من أجل المحافظة على أمله في الحصول على صدارة المجموعة.
ويملك “الآرسنال” كما يطلق عليه أنصاره “18” نقطة حصدها من “5” انتصارات و”3″ تعادلات وذات العدد من الهزائم، لكن أمله في الحصول على المركز الأول ما زال قائماً لا سيما بعد تعثر منافسيه المباشرين على الصدارة.
وأكمل الفريق إعداده بشكل أفضل بعد أن وضع البرازيلي هيرون ريكاردو اللمسات النهائية في تدريب أخير على ملعب المباراة.
ويحل ممثل عطبرة الثاني في بطولة الممتاز عصراً بملعب “النهود” ضيفاً على نظيره الهلال كادوقلي في مباراة يهدف من خلالها الجهاز الفني تحقيق نتيجة إيجابية تعينه في مشوار المسابقة.
ويتذيل الفريق الشهير بـ”الإكسبريس” المجموعة الثانية برصيد “8” نقاط برغم من أنه فقد فرصة التأهل لدور النخبة إلا أنه يأمل في الخروج من المناطق المظلمة على الأقل.
أما أصحاب الارض فيضع معتصم خالد مدرب الفريق النقاط الثلاث هدفاً أساسياً لا تنازل عنه.
ويسعى الفريق الملقب بـ” أسود الجبال” في الحصول على ثلاث نقاط تضعه ضمن الأربعة الكبار للمجموعة الثانية.
ويفقد ممثل كادوقلي في مواجهة اليوم لاعبه مارتنيز بسبب الإيقاف لكنه يعول على بدائله التي أعد وفق ما يحتاج فريقه.

باج نيوز

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.