القبض على المتهم بإغتصاب وذبح الطفلة فاطمة ودفنها في (24) ساعة

إستطاعت شرطة ولاية النيل الأبيض تحت إشراف سعادة اللواء قرشي صالح من تحقيق إنجاز كبير خلال 24 ساعة فقط ليضاف الى سجل إنجازاتها الحافل وذلك بالقاءها القبض على المتهم بإغتصاب وذبح ودفن الطفلة البريئة “فاطمة بله” ذات الاربعة أعوام ونصف .
وبالعودة لتفاصيل هذا الإنجاز نجد أن سعادة اللواء قرشي صالح أحمد مدير شرطة ولاية النيل الأبيض قد شكل تيم فور إكتشاف الجريمة البشعة مكون من شرطة محلية الدويم ومديرها العقيد شرطة آدم عبدالله قائداً للتيم ومباحث ولاية النيل الأبيض والمختبر الجنائي والكلاب البوليسية .
وقال سعادة اللواء شرطة قرشي إن التيم نجح في القبض على المتهم (ر.ف.م) الذي يسكن بنفس منطقة الجريمة الشطيب واعترف بجريمته النكراء وقد قام بتمثيل الجريمة وحول وقائع الجريمة .
ذكر سعادته أن الطفلة كانت تمر بالقرب من غرفة مهجورة مغلقة بغصن من الشوك وغير مسقوفة وتمكن المتهم من إدخالها وأثناء الإعتداء عليها بدأت بالصراخ فقام بطعنها بسكين في الكلية وبعد أن إغتصبها وأكمل جريمته البشعة قام بذبح الطفلة وحاول حفر حفرة داخل الغرفة لدفنها ولما تعذر الأمر عليه قام بإحضار ملاية من منزل أسرته ولفها بها ثم اتجه بها نحو الخلاء وحفر حفرة غير عميقة وقام بدفنها .
وكانت اسرة الصغيرة قد فقدت الطفلة يوم الخميس وظلوا يبحثون عنها فترة 24 ساعة وبلغوا قسم شبشة مساء الجمعة وظلت الطفلة مدفونة في ذلك الخلاء الى أن انتفخت الجثة وادى هذا الانتفاخ الى ظهور أرجلها وإيديها نسبة لأن الدفن لم يكن عميقاً وساعدت درجة الحرارة في بدء عملية التحلل وأثناء ذلك جاء أحد المواطنين مكتشف الجثة وبدأ في أخذ التراب بعربته الكارو إلا أنه فوجي بأطراف الصغيرة وأسرع وابلغ القسم وعلى الفور حضرت كل الأجهزة الشرطية في المنطقة .
وأضاف سعادته أن المتهم عامل بناء ويقيم مع جدته وقام التيم المشترك بإبداء شكوكه حول عمال البناء وقال أنه ذكر لهم بأن يركزوا على هؤلاء العمال ويبحثوا بدقة حول تحركاتهم ليلة الحادث وقادتهم الشكوك للمتهم بعد أن ذكر زميله أنه قد غاب فترة من الزمن وهذه الفترة تزامنت مع وقت وقوع الجريمة .
واشار مساعد شرطة بالدويم للتيم العامل في الميدان الى الغرفة المهجورة مسرح الحادث قائلا: ان هذه الغرفة كانت مغلقة بغصن من الشوك وهذا الغصن غير موجود وبالفعل وبنظرة فاحصة للغرفة اتضح بان هناك دماء داخلها مما يؤكد انها مسرح الحادث الذي ارتكبت فيه الجريمة .
وبعد القاء القبض على المتهم بناء على أقوال  زميله وتضييق الخناق عليه وان كان في ذلك الزمن انهار واعترف بارتكابه الجريمة بل وارشد لكل متعلقاتها والمعروضات المستخدمة السكين التي طعن وذبح به الصغيرة والكوريك الذي قام بحفر الأرض ودفنها بداخلها إضافة الى ملابسه التي وجد بها دماء وبذا تنفست الدويم الصعداء خاصة منطقة الشطيب بعد القبض على المتهم وإماطة اللثام عن هذه الجريمة الغامضة لتثبت الشرطة  السودانية يوما بعد يوم أن لا بلاغ ضد مجهول
واشاد سعادة اللواء قرشي وبحسب الدار بمجهودات شرطة ولاية النيل الأبيض في هذا البلاغ على المجهود الكبير الذي نتج عنه هذا الانجاز المميز .
من جانبه أشاد الدكتور عبدالحميد موسى كاشا والي ولاية النيل الأبيض بهذا الانجاز الكبير وبشرطة الولاية ومديرها سعادة اللواء قرشي صالح .

كوش نيوز

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.