المريخ في تحدٍ صعب أمام حي العرب بورتسودان اليوم

سيكون المريخ عندما تشير عقارب الساعة إلى السابعة من مساء اليوم “الأربعاء” على موعد مع تحدٍ جديد بمسابقة الدوري الممتاز حيث يستقبل ضيفه حي العرب بورتسودان في مهمة يبحث من خلالها الفريق عن استعادة التوازن.
ويدخل “الأحمر” اللقاء بغرض الفوز ونيل النقاط للاستعادة الصدارة.
ومنذ إعلان الحكم لصافرة انتهاء مباراة المريخ بسنار أمام ود هاشم وضع الجهاز الفني للمريخ جل تفكيره على المواجهة المقبلة أمام حي العرب بورتسودان فنظم البرنامج التحضيري المناسب المؤهل لاعبيه لظهور مختلف واضعاً في اعتباره فترة الراحة التي امتدت لأسبوع.
واستفاد عدد من لاعبي المريخ من برنامج الجهاز الفني خاصة البعيدين عن اللعب التنافسي في نيل فرصتهم خلال المواجهات الودية في إظهار قدراتهم ومدى جاهزبتهم من حيث اللياقة الذهنية والفنية والبدنية لكنهم دون شك في انتظار ثمار ذلك بإعلان النتيجة من قبل الجهاز الفني إما المشاركة ضمن خياراته في التشكيل أو مواصلة جلوسهم على دكة البدلاء
وأعرب مدرب المريخ عن رضاءه التام لمردود عدد من نجومه البدلاء بعد ظهورهم الفني الجيد في التجربتين الوديتين
وأضاع المريخ ستة نقاط كاملة خلال ثلاث مباريات خاضها في الممتاز فكان التعادل حاضراً أمام أهلي شندي ومريخ نيالا وود هاشم سنار لذلك الانتصار في لقاء اليوم هدف ينشده الليزر بشدة لتعديل أوضاعه وللمحافظة على أمله قائما في نيل صدارة المجموعة الثانية.
ويعي “الليزر” أن أي تعثر جديد سيحول بينه وصدارة المجموعة وسيعيد الضغوطات إليه مرة أخرى لذلك يضع الانتصار نصب عينه لعبور المرحلة بفوز يمنح بعض الأمل ويمسح الأحزان.
الطرف الآخر، حي العرب بورتسودان يملك في رصيده “15” نقطة، بالمركز الخامس بالمجموعة.
ويخطط الفريق الشهير بـ”السوكرتا” الثأر من المريخ في مباراة اليوم بعدما فاز عليه في لقاء الذهاب بهدف وحيد.

باج نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.