تعادل ليفربول وستوك سيتي.. كلوب يعض أنامله من الندم!

علق الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي على أداء فريقه، وذلك بعد التعادل والذي شهدته مباراة ليفربول وستوك سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم.

وكانت مباراة ليفربول وستوك سيتي أقيمت اليوم، في إطار لقاءات الجولة الـ36 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونقل موقع الريدز الإلكتروني تصريحات يورجن كلوب بعد تعادل ليفربول وستوك سيتي قائلًا: إنها كرة القدم لن تعطيك دائمًا ما تريد.

وأضاف كلوب: خلال مباراة ليفربول وستوك سيتي الفريق الأخير كان يعتقد أن التعادل سيكون كافيًا له، وذلك من أجل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتابع مدرب الريدز: بعد انتهاء مباراة ليفربول وستوك سيتي أعتقد أن ستوك قادر على الفوز في آخر مباراتين له، وذلك من أجل ضمان البقاء في البريميرليج.

وأكمل كلوب حديثه قائلًا: أشعر بالندم وذلك بعد تعادل ليفربول وستوك سيتي، ولكن يجب التركيز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة روما الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

لم ينجح النجم المصري في تسجيل أية أهداف للريدز خلال مباراة ليفربول وستوك سيتي للمرة الأولى منذ سبع مباريات.

وأصبح الآن لزامًا على الريدز بعد التعادل في مباراة ليفربول وستوك سيتي الفوز على نادي روما أو التعادل بأي نتيجة في ملعب الأولمبيكو في إيطاليا من أجل التأهل إلى المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقبل إقامة مباراة ليفربول وستوك سيتي كان الريدز سحق روما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بخماسية مقابل هدفين في مباراة كانت أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الأنفيلد في إنجلترا.

يذكر أن مباراة ليفربول وستوك سيتي شهدت إهدار اللاعب محمد صلاح لكثير من الفرص المحققة للتسجيل حتى انتهت المباراة بالتعادل السلبي، وأصبح رصيد ليفربول بعد التعادل 72 نقطة في المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي

المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.