أم درمان: عروس قتلت عريسها بعد أن سددت له (7) طعنات في شهر العسل

أدانت محكمة جنايات الأوسط أم درمان عروسا بتهمة قتل زوجها عمداً وذلك بعد أن سددت له طعنات بالسكين أثناء قضائهم فترة شهر العسل بشقة بالمهندسين .

وكشفت المحكمة التي ترأسها القاضي إبراهيم عثمان في إدانتها للمتهمة بأنها لم تستفد من أية استثناءات او دفوعات تحيل جريمة القتل من العمد الى شبه العمد، وحددت المحكمة جلسة بداية الشهر المقبل لإحضار التوكيل الأصلي وأخذ رأي أولياء الدم بعدم تصحيح الإعلام الشرعي وإبعاد المدانة من الورثة .

وبحسب القضية فإن المتهمة أفادت بأنها طالبة تبلغ من العمر (19) عاماً ومقيمة بمنطقة بالباقير بولاية الجزيرة، وأضافت بحسب أقوالها المدونة بيومية التحري أن أقارب زوجها المجني عليه زاروهم قبل يوم من الحادثة وقاموا بضربها وقام المجني عليه بأخذ حقه الشرعي منها بالقوة، وأستغلت في اليوم الثاني نومه وسددت له عدة طعنات بسكين المطبخ .

وأوضح المتحري وبحسب الإنتباهة أن المتهمة سددت للمجني عليه (7) طعنات في الصدر والبطن والظهر، واوصلت في إعترافها بأنها وفور إرتكابها الجريمة دخلت الى الحمام واستبدلت ملابسها وذهبت الى اسرتها حيث سلمها والدها للشرطة .

وكشف شقيق المجني عليه شاهد الإتهام عند إستجوابه أنه كان يعرف بإرتباط المجني عليه بالمتهمة بعلاقة حب مدة ثلاث سنوات وأحضر لهما الشيلة من السعودية، ولم يكن يعرف عن وجود خلافات بينهما .

وتم استجواب المتحري الشاهد بواسطة المحامي علي حسن ممثل الاتهام ومعاوية خضر ممثل الدفاع عن المتهمة التي تواجه التهمة تحت المادة (130) من القانون الجنائي القتل العمد .

المصدر : كوش نيوز

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى